إعلان

جزار يذبح عامل أمام زوجته وأطفاله لخلافات قضائية بالقليوبية

11:35 ص الثلاثاء 03 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

أنهى جزار حياة عامل بمدينة بنها بعدة طعنات نافذة وسطحية في وضح النهار أمام زوجته وأطفاله دون النظر لتوسلاتهم وفر هاربًا، ليسقط العامل غارقا في دمائه لافظًا أنفاسه الأخيرة، وذلك لوجود خلافات سابقة بين المجنى عليه وبين زوجة المتهم لاتهامه لها وآخرين بالسرقة، تم نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز بنها، بلاغًا من مستشفى بنها الجامعي بوصول(أحمد السيد أحمد يوسف)، 30 سنة، بائع متجول، جثة هامدة، على إثر إصابته بجرح طعني نافذ بالظهر من الناحية اليمني وجرح سطحي بالبطن، وتم التحفظ على الجثة بالمستشفى، على الفور تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، فكلف اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية، لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم.

كشفت تحريات العميد أسامة عايش رئيس المباحث الجنائية، أن الحادث وقع أثناء سير القتيل مع زوجته، (رشا فؤاد السيد)، 22 سنة، وأبنائهم فوجئوا بقيا (فتحي . ع) 66 سنة، جزار، مقيم بنفس المنطقة بالتعدي على المجنى عليه بسكين محدثًا إصابته التى أودت بحياته، ثم فر هاربًا.

ومن جانبها قررت زوجة القتيل في التحقيقات أن المتهم قام بذلك لوجود خلافات سابقة بين المجني عليه وبين زوجة المتهم لاتهامه لها وآخرين بالسرقة.

وعقب تقنين الإجراءات تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة تم من خلالها ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن السلاح ''السكين'' المستخدم في الجريمة وتم ضبطه، كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تحرر محضرًا بذلك يحمل رقم 12057/212 جنايات قسم بنها، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان