إعلان

تفحم 10 أشخاص وإصابة 10 آخرين في حادثي مرور بسوهاج

06:29 م الأربعاء 07 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي:

شهد الطريقين الصحراوي الغربي بمركز جهينة وسوهاج البحر الأحمر بناحية مركز شرطة أخميم حادثي سير الأول انقلاب سيارة ملاكي قادمة من أسوان في طريقها إلى جهينة بمحافظة سوهاج، راح ضحيتها مصرع وإصابة 5 أشخاص من بينهم طالب.

والحادث الثاني انقلاب سيارة ميكروباص قادمة من القاهرة في اتجاه قنا ما أدى إلى اشتعال النيران بها وتفحم السيارة و10 من مستقيلها وإصابة 5 من بينهم طفلة مجهولة الهوية.

كان اللواء إبراهيم صابر - مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغين منفصلين عن وقوع حادثي سير الأول على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة ووجود متوفي ومصابين.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيادة محمود عوض محمد - 74 عاماً، مقاول ويقيم جهينة الغربية دائرة المركز بقيادة السيارة رقم ''2933 ص و ر'' ملاكي، قادما من أسوان في اتجاه جهينة، وبالقرب من مدخل المدينة انفجر الإطار الأمامي للسيارة، ما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق ونتج عن ذلك وفاة محمد محمود عوض - 13 عاماً - طالب ويقيم بذات الناحية نجل قائد السيارة، وإصابة قائد السيارة وأمال محمد السيد محمد - 42 عاما- ربة منزل، وشيماء محمود عوض - 17 عاماً- ربة منزل، وعبدالرحمن محمود عوض - طالب 18عامًا، بجروح وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

وتم نقل جثمان الطالب والمصابين للمستشفى المركزي، وبسؤال محمد على إبراهيم - 45 عاماً، ويقيم بذات الناحية نجل شقيق قائد السيارة أيد ما جاء بالفحص ونفى الشبهة الجنائية، وتم رفع أثار الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1905 إداري المركز وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وجاء البلاغ الثاني من مركز شرطة أخميم بوقوع حادث على طريق سوهاج البحر الأحمر، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيادة وليد إسماعيل الجندي - 27 عاماً- سائق ويقيم نجع حمادي قنا للسيارة رقم ''22027 أجرة قنا''، على طريق سوهاج البحر الأحمر، قادما من القاهرة وبالقرب من قرية الكوله دائرة المركز، وحال قيامه بتخطى أحد المنحنيات اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انقلاب السيارة على جانب الطريق واحتراقها بالكامل نظرا لوجود عدد 3 جراكن سولار ممتلئين أعلى السيارة ساعدا على سرعة الإشتعال، ونتج عن ذلك وفاة قائد السيارة وتفحم عدد 9 أشخاص من مستقلي السيارة ولا توجد بيانات أو أوراق تدل على شخصيتهم.

ونتج عن الحادث إصابة عبدالفتاح الناجي علي - 46 عاماً، بحروق بالوجه والذراع الأيسر والأطراف بنسبة 35 % والحالة العامة سيئة، والطفل علي حسن علي - 10 سنوات- تلميذ بحروق بالبطن والظهر والذراعين، ومحمود علي رزقين - 42 عاماً، بحروق بالوجه والأطراف بنسبة 45 %، وإصابة طفلة مجهولة الهوية تبلغ من العمر 4 سنوات بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 10%، وإصابة خالد محمود علي - 24 عاماً- بإصابات خفيفة وصرح له بالخروج، والجميع يقيمون بنجع حمادي في قنا.

تم نقل الجثامين لمستشفيات المراغة، ودار السلام، وسوهاج العام، وجارى تحديد هوية المتوفيين وسؤال المصابين.

تم تسير حركة المرور وتم تكليف المعمل الجنائي للانتقال والفحص للسيارة، وكلفت إدارة البحث بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2414 إداري المركز وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان