إعلان

قطار يحول شخصين إلى أشلاء يصعب التعرف عليهما بالقليوبية

01:47 م الثلاثاء 06 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

لقى شخصين مصرعهما ولم يستطيع أحدًا التعرف عليهما، بعدما صدمهما قطارا متوجها للقاهرة بمزلقان كفر الجمال بالقليوبية، وتم نقلهما لمستشفى طوخ المركزي، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى العميد هاني جمال مأمور مركز طوخ، بلاغا من الأهالي بوقوع حادث تصادم بناحية مزلقان سكة حديد كفر الجمال بمدينة طوخ، ووفاة شخصين أثناء عبورهما مزلقان السكة الحديد مستقلين دراجة نارية، وعثر على جثتيهما ممزقتين تمامًا مما أدى الى صعوبة التعرف عليهم، على الفور توجهت قوة من القسم لمكان الحادث وتم الدفع بسيارتين إسعاف لنقل جثث المصابين.

وأكدت المعاينة الأولية للحادث أنه حال عبور أحد الأشخاص مستقلًا دراجة نارية مستقلًا خلفه شخصًا آخر لمزلقان السكة الحديد المتجه إلى قرية كفر الجمال، وذلك أثناء غلق المزلقان أوتوماتيكيا وفى نفس التوقيت تصادف مرور القطار رقم914 القادم من الإسكندرية متجهًا للقاهرة، فاصطدم بالدراجة النارية، ونتج عن ذلك وفاة قائدها ومستقلها، وعُثر على جثتهما ممزقتين تماما وقد تحولا إلى "أشلاء" مما أدى إلى صعوبة التعرف عليهما، ولم يُعثر معهما على أية أوراق تدل على شخصيتهما، كما لم يعثر على الدراجة النارية التي يستقلانها.

ومن جانبهم أكدا عامل المزلقان وناظر محطة سكة حديد طوخ كل ما جاءت به المعاينة الأولية لمكان الحادث، وتم نقل الجثتان إلى مستشفى طوخ المركزي، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان