إعلان

استدعاء مدير الشئون القانونية بمحل شهير بشبرا الخيمة لسؤاله عن أطفال رابعة العدوية

01:59 م الإثنين 05 أغسطس 2013

القليوبية - (أ ش أ):

أمر محمد حمودة رئيس نيابة شبرا الخيمة بإشراف المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية، باستدعاء مدير الشئون القانونية بمحلات التوحيد والايمان بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة.

كما أمر رئيس النيابة بإحضار كافة الفواتير الخاصه بشراء الملابس المتواجدة بحوزة الاطفال الذى تم ضبطهم بعد جمعهم من جمعيات ودور الأيتام واصطحابهم بسيارات ميكروباص من منطقة أطفيح بالجيزة بحجة شراء ملابس العيد لهم بشبرا الخيمة ثم حشدهم للمشاركة في اعتصام رابعة العدوية.

وأمرت النيابة ايضا ايداع الاطفال المتحفظ عليهم بالمأوى الإقليمي لضحايا الاتجار بالبشر التابع للمجلس القومى للطفولة بالقاهرة ، وذلك لتوقيع الكشف الطبي عليهم لاعادة تأهيلهم نفسيا وبدنيا وإجتماعيا وعلميا..وإنشاء ملف خاص لكل طفل على حده ، مبينا به الظروف الاجتماعية وأسباب تعرضه للانحراف وظروف نشأته وتسليمهم بعد ذلك لأولياء امورهم فى حالة الاستدلال والتعرف على وجه رسمى وأخذ التعهد عليهم بحسن رعايتهم ومنعهم من التعرض للانحراف.

وأمرت النيابة ايضا بالاستعلام من وزارة التأمينات والمعاشات عما إذا كانت توجد جمعية باسم " المحافظة على القرآن الكريم" بناحية القبابات بمركز أطفيح بالجيزة من عدمه وبيان نشاطها وطبيعة أعمالها ومصدر تمويلها ومصادرها الشرعية.

وكان العميد بلال لبيب مأمور قسم ثان شبرا الخيمة قد تلقى بلاغا من أهالى بمنطقة بهتيم بوجود 5 سيارات ميكروباص وبداخلها 279 طفلا بصحبة عدد من الشيوخ الملتحين .. وانتقل على الفور المقدم مصطفى لطفى رئيس المباحث وتبين وجود عدد 5 سيارات ميكروباص وبها عدد كبير من الأطفال وتمكن 3 سائقين من الهرب بالأطفال فور مشاهدتهم لرجال المباحث وتم ضبط 3 سيارات وبداخلهم عدد كبير من الاطفال بصحبة كل من المتهمين أحمد يوسف مدرس ، ومحمد إبراهيم إمام وخطيب ونائب مدير جمعية تحفيظ قرآن كريم بالجيزة ، ومحمد أحمد وعماد قاسم سائقين حيث تولت النيابة التحقيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان