إعلان

القبض على ''الونش'' أحد أخطر المسجلين خطر ببنها

05:25 م الأحد 04 أغسطس 2013

بنها- (أ ش أ):

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية من القبض على ''الونش''، وهو أخطر مسجل خطر بمدينة بنها، حيث ارتكب العديد من الجرائم وحوداث السرقة والبلطجة وفرض السيطرة.

وتم ضبط المتهم وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة، وسلاح أبيض، وأُحيل للنيابة، فأمرت نيابة قسم بنها بإشراف المحامي العام لنيابات شمال القليوبية ''حاتم الزيات'' بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت البلاغات قد انهالت أمام مدير أمن القليوبية ''محمود يسري'' من العديد من المواطنين، يفيد بتعرضهم لحوادث سرقات بالإكراه والبلطجية بمختلف المناطق بمدينة بنها.

وتوصلت تحريات رئيس مباحث المديرية '' أسامة عايش'' إلى أن وراء ارتكاب حوادث السرقة مسجل خطر هارب من العديد من قضايا السلاح وفرض الإتاوات والمخدرات يقوم بسرقة المواطنين وترويعهم ليلًا أثناء سيرهم بمختلف المناطق ببنها تحت تهديد الأسلحة البيضاء.

وعندما شاهد المتهم رجال الشرطة أسرع محاولًا الهرب، فقامت قوات الأمن بمطاردته على الفور حتى تمكنت من ضبط ''عصام إبراهيم سالم''، وشهرته ''عصام الونش''، البالغ من العمر 44 عامًا، وهو عاطل ارتكب سرقات متنوعة وسبق اتهامه في 17 قضية، من بينها سرقة بالإكراه وسلاح ناري ومخدرات.

وبمواجهته، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الأبيض بقصد الدفاع وأحيل للنيابة فأمرت بحبسه وتولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان