إعلان

عاطل يرتدى زي أمين شرطة للنصب المواطنين بالقليوبية

10:37 ص الخميس 29 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط عاطل يرتدى زي رسمى منتحلًا صفة أمين شرطة للنصب على سائقى السيارات بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة بحجة ضياع متعلقاته ليتعاطفوا معه ثم يطلب مساعدتهم ماديًا.

تلقى المقدم حسن مكاوي معاون الضبط بقسم أول شبرا الخيمة بلاغا من، (أحمد صبري محمد عرفه)، 26 سنة، مهندس زراعى، حيث أنه أثناء سيره بسيارته بنزلة الطريق الدائرى اتجاه المؤسسة استوقفه أحد الأشخاص يرتدى زي ميري لأمين شرطه، وقام بإستقلال السيارة بجانبه وطلب منه توصيله لقسم أول شبرا الخيمة، وأثناء سيرهم بالطريق طالبه ذلك الشخص بمساعدته ماديًا لكونه أمين شرطة بأمن السويس وفقد متعلقاته حتى يتمكن للعوده لمحل عمله.

وعقب ذلك قام ذلك الشخص بالنزول من السيارة بميدان المؤسسة، وفور نزوله تابعه سائق السيارة فى المرآة الأمامية حيث شاهد نفس الشخص يقوم بإيقاف سيارة آخرى بنفس الطريق، كما أضاف مقدم البلاغ أنه منذ غضون الشهر الماضى تقابل مع نفس ذلك الشخص بناحية نفق السلام بالقاهرة– وبنفس الطريقة والإسلوب طلب منه المساعدة.

على الفور توجهت قوة من القسم لمكان البلاغ وتم ضبط ذلك الشخص بميدان المؤسسة وهو يرتدى ملابس ''أمين شرطة'' وتبين أنه يدعى، (أيمن . ف)، 31 سنة، عاطل، وبتفتيشه ضُبط معه مبلغ مالي قدره (170 جنيهًا)، وبمواجهته عن سر ارتدائه لزي الشرطة وانتحال صفة عسكرية والنصب علي قائدي السيارات، قرر أنه كان يعمل أمين شرطة بمديرية أمن السويس وتم فصله من الخدمه عام (2010) لانقطاعه عن العمل، واعترف بإرتكابه للواقعة لكونه بدون عمل وأنه اتخذ هذا الأسلوب كوسيله للعيش، وأضاف أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته حصيلة وقائع النصب على المواطنين.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16052 جنح قسم أول شبرا الخيمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان