إعلان

النيابة تنتقل لطرة لتوجيه اتهامات لحارس الشاطر بـ''التخابر''

03:08 م الإثنين 26 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي:

استلمت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار جاسر المغربي مدير النيابة وبإشراف مصطفى خاطر المحامي العام للنيابات، تقرير الفحص الجنائي لهاتف المحمول الخاص بخليل أسامة محمد العقيد، الحارس الخاص لخيرت الشاطر، وتقرير الأمن الوطني.

وتبين من التقرير أن هاتف حارس الشاطر بداخله شريحتين للخطوط إحداهما دولي، وأن كارت الذاكرة تبين احتواؤه على العديد من الصور ومقاطع الفيديو للمتهم وهو يحمل العديد من الأسلحة النارية منها صور له في أنفاق قطاع غزة.

هذا بالإضافة إلى وجود رسائل علي الهاتف من أرقام في الداخل والخارج تطلب منه نقل السلاح من غزة إلى سيناء ومنها إلى القاهرة والاسكندرية، لحسب التقرير.

وكشفت أيضا التقارير أنه تم الاتفاق خلال تلك الاتصالات على استقدام عناصر حركة حماس المسلحين إلى مصر عبر الأنفاق الحدودية، للمشاركة في عمليات التخريب التي أعدوا لها مسبقاً يوم 28 يناير.

وأوضح التقرير أن البداية كانت عملية استهداف نقطة شرطة الشيخ زويد بمدينة رفح الحدودية بواسطة قذائف، وإحداث عملية فوضى وإطلاق نار للتعتيم على تسلل العناصر التخريبية وتبين من التقارير التي استلمتها النيابة بأن جميع الصور حقيقية وغير مفبركة وليست فوتوشوب لدلك سيكون المتهم يواجه تهمة جديدة وهى'' التخابر '' لصالح جهات أجنبية .

كما انتقل محمد البشلاوى ومحمد جمال رئيسا النيابة وبسكرتارية أحمد مسعد الى سجن طرة لتوجيه للمتهم اتهامات التخابر والتجسس لصالح جهات أجنبية .

يذكر ان المتهم متوجه له تهمة إحراز سلاح دون ترخيص، وتم التحفظ على السلاح والطلقات وإرسالها إلى المعمل الجنائي وتم تحويله الى محكمة الجنايات وقد امرت المحكمة بحبسه سنة في قضية السلاح بدون ترخيص واستلمت تقريرها بالصور الخاصة بهاتفه وتبين حقيقتها واتهم بالتخابر لصالح جماعات بحماس .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان