إعلان

المؤبد لـ''شغته'' قتل شقيقه إرضاءً لزوجته

11:19 ص الخميس 22 أغسطس 2013

كتب- محمد الصاوي ومحمد القاسم:

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالتجمع الخامس، الخميس، وليد طه محمود، 38 سنة، صاحب كشك وشهرته ''شغته'' لاتهامه بقتل شقيقه عمدا مع سبق الاصرار والترصد ارضاءً لزوجته، وببراءة عماد إبراهيم أنور 24 سنة نجار وشهرته ''ميمي'' من تهمة إخفاء سلاح جريمة القتل.

صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى خفاجي وبعضوية المستشارين الدكتور جابر يوسف، وسامح سليمان إبراهيم وبسكرتارية محمد السعيد، وسيد حجاج.

بدأت أحداث الواقعة لأغسطس الماضي بدائرة قسم بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، لقيام المتهم الأول ''شغته'' بقتل المجني عليه ''عصام طه محمود حسين ''ببندقية آليه أعدها مسبقا.

وحين شاهد المتهم الأول المجني عليه مقبلا علية حتى أمطره بوابل من الأعيرة النارية التي استقرت في أماكن مختلفة بجسده مما أدى إلى وفاته, كما قام باستعراض القوة على أهالي المنطقة وبث الرعب في نفوسهم وترويعهم وتكدير أمنهم وسلامتهم بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء.

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهم بعد أن توصلت تحريات النقيب محمد مجدي محمود، معاون مباحث بولاق الدكرور عن ارتكاب المتهم لجريمة قتل شقيقه لوجود خلافات بين المتهم والمجني عليه بسبب سوء سلوك المتهم وافتعاله لكثير من المشاجرات مع جيرنه وخلافات بين زوجة المتهم وزوجة المجنى عليه وخاصة بعد مشاجرة بين زوجة المتهم وزوجة المجني عليه التي وجهت فيها لوم شديد للمتهم وزوجته.

وعقد المتهم العزم وبيت النية على الانتقام من شقيقه، وازهاق روحه وظل في ملاحقته بأماكن تردده وما أن علم المجني عليه بنية شقيقه فأعد هو الآخر سلاح ناري، فرد خرطوش للدفاع عن نفسه.

وما أن التقيا أمام مسكنهما حتى أطلق المتهم الأول عدة أعيرة نارية على شقيقه وفي الهواء لتخويف أهالي المنطقة، ولعدم الاقتراب منه ونجدة شقيقه, وتبادل المتهم والمجني عليه تبادل اطلاق الأعيرة النارية فحدثت إصابة ووفاة المجني عليه.

وقام المتهم بتسليم سلاحه للمتهم الثاني لإخفائه، وتم إحالة المتهم إلى المحكمة وانكر الاتهام المسند إليه فأصدرت المحكمة حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان