إعلان

مصدر أمني: الجيش يُغلق سيناء.. و11مُسلحا نفذوا عملية قتل 25 جنديا في رفح

02:36 م الإثنين 19 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش- (د ب أ):

أغلق الجيش المصري شبه جزيرة سيناء بالكامل، وتم اغلاق جميع المداخل والمخارج والمعابر مع قطاع غزة واسرائيل بعد حادث مقتل 25 جنديا من قطاع الامن المركزي في مدينة رفح بمحافظة شمال سيناء .

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء الألمانية ( د. ب. أ ) "جرى إغلاق المنطقة ج التى تضم رفح والشيخ زويد"، مشيرا إلى أن 11 مسلحا يستقلون 4 سيارات لاند كروزر رباعيتي الدفع كانوا فى انتظار حافلتين ميكروباص أجرة تقلان 27 مجندا، حيث تم ايقافهما وانزال الجنود بالقوة، ثم أعطى المسلحون أمرا للسائقين بالانصراف من المكان وفقا لما ذكره السائقان اللذان سلما نفسيهما بسيارتيهما إلى أول كمين للجيش، وتم إبلاغه بما حدث من انزال للجنود على الطريق الدولى رفح العريش قرب منطقة سادوت.

وأضاف المصدر أنه لدى الوصول للمكان المشار إليه من قبل السائقين عثر على 27 مجندا متراصين على الارض حيث كان المسلحون أمروهم بالانبطاح، ثم قاموا بتصفيتهم على طريقة إعدام الجنود فى الحروب ولم يتبق سوى ثلاثة جنود أحياء، توفى احدهم وهو فى طريقه للمستشفى، في حين يعاني اثنان من اصابات خطيرة.

وأوضح المصدر أن المسلحين قتلو الجنود فى أقل من خمس دقائق ثم لاذوا بالفرار فى الصحراء، وأن حالة من الحزن والآسى سادت بين أهالي وقبائل سيناء بسبب الجريمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان