إعلان

ضبط 6 إخوان ومقتل وإصابة شخصين بمسيرة تعدوا فيها على الأهالي بالخانكة

12:01 م الإثنين 19 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بمساعدة الأهالي بمدينة الخانكة، من ضبط 6 أشخاص المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين، بينما توفى صاحب محل حلويات وأصيب آخر بطلقات نارية، عقب قيام أكثر من 300 شخص إخواني بمسيرتين تعدوا خلالها على الأهالي ومحالهم التجارية.

تم السيطرة على المسيرتين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية، ببلاغ من أهالي مدينة الخانكة بتجمع حوالى 300 شخص من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين بمنطقة أبو زعبل.

وقاموا بمسيرة طافت شوارع القرية مرددين الهتافات المضادة للقوات المسلحة والشرطة، وأثناء مرورهم "بشارع الشيخ سويدان" حاولوا الاعتداء على الأهالي، مما جعل أهالي المنطقة تشتبك معهم، وتبادلوا رشق الحجارة وإطلاق الأعيرة النارية.

على الفور تم الدفع بقوات من الأمن المركزي وتم السيطرة على الموقف ومنع حدوث تداعيات أخرى، وتبين من الفحص إصابة أحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بطلق ناري بالرقبة ونُقل على إثرة للمستشفى وتوفى فور وصوله وهو (شاكر عبد الوهاب خضر) 48 سنة، صاحب محل حلويات، وقام أهله وزملائه باصطحاب الجثة دون تحرير محضرًا بالواقعة.

كما افادت التحريات بإصابة محمد عبد المجيد، غير معلوم باقي بياناته ولا ينتمى لأى تيارات سياسية، بطلق ناري خرطوش باليد اليمنى ولم يتوجه لأي مستشفى حكومي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان