إعلان

حملة أمنية لمداهمة منازل قيادات الإخوان بسوهاج

01:51 م الأحد 18 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج ـ صباح علي:

داهمت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، فجر الأحد، منازل 5 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين بالمحافظة، وألقت القبض على أحدهم لاتهامه بالتحريض وارتكاب أعمال عنف، في الأحداث التي شهدتها المحافظة منذ فض اعتصامي رابعة والنهضة، لأنصار الرئيس السابق محمد مرسي.

من جانبه ، أكد مصدر مسئول، أن مداهمة المنازل والقبض على هذه العناصر بُناء على قرار صادر من النيابة العامة لاتهامهم بارتكاب أعمال عنف، خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أنه يتم تنفيذ الأوامر دون النظر للانتماء السياسي ، وما يربطنا بالواقعة هو تواجد المطلوبين في محافظة سوهاج.

وأكد مصدر إخواني أن قوات الأمن داهمت منازل مختار البيه، عضو مجلس الشعب السابق ، والقيادي المعروف، ولم يتم العثور عليه داخل منزله، وتم التحفظ على جهاز كمبيوتر وبعض المتعلقات الخاصة به، كما تم مداهمة منزلي الدكتور محمد المصري، أمين عام حزب الحرية والعدالة بسوهاج، والدكتور عبد السميع عطا الله، نقيب المعلمين بسوهاج، ومنزل محمد عطية، مسئول منطقة وسط سوهاج وعضو مجلس الشعب السابق ، ولكنهم لم يجدوا أيا منهم بالمنزل.

وأضاف المصدر أنه تمت مداهمة منزل حسين عبد الرؤف عارف، وتم القبض عليه بمعرفة قوة من مباحث بندر سوهاج، وتم تفتيش منزله وسيارته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان