إعلان

مصدر أمني: العثور على 3 جثث متفحمة بميدان النهضة

10:11 ص الأربعاء 14 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال مصدر أمني بالجيزة، إنه تم العثور على 3 جثث متفحمة تفحمًا كاملًا بميدان النهضة، صباح الأربعاء.

وأضاف المصدر، في تصريح لمصراوي، صباح الاربعاء، ''أنه لم يٌستدل حتى الآن على هويتهم، مرجحًا أن يكونوا من ضحايا التعذيب من قبل المعتصمين بميدان النهضة ''- على حد تعبيره.

وأكد المصدر، أن ''هذه الجثث توفيت منذ يومين أو أكثر''، نافياً ما تردد ببعض المواقع حول أن الشرطة أشعلت النيران في خيمة تواجدت فيها تلك الجثث.

وأظهرت مقاطع فيديو وصور التقطها مصور مصراوي أن الجثث يبدو أنها محترفة توا، ويرجح أن الخيام اندلعت فيها النار جراء قنابل الغاز مما أدى لتفحم الجثث؛ حيث ان المكان كان مخصصا للمستشفى الميداني في اعتصام النهضة.

ويمتنع مصراوي عن نشر الفيديو والصور لأنها مؤذية للغاية للمشاعر الإنسانية.

وقد ألقت أجهزة الأمن الجبزة القبض على شخص فلسطيني الجنسية بحديقة الأورمان، عُثر بحوزته على سلاحين ناريين، و4 فرد خرطوش، و200 طلقة نارية.

ومن ناحية أخرى، قام العشرات من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي والمنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، بإشعال النيران بسيارات الشرطة التي تمر لتمشيط منطقة المهندسين بالجيزة.

وقام أصحاب المحال التجارية بغلق جميع المحلات بميدان مصطفى محمود وشارعي جامعة الدول العربية والبطل أحمد عبد العزيز.

ويذكر أن قوات الأمن بدأت في إجراءات فض اعتصامي الإخوان المسلمين في رابعة العدوية والنهضة، صباح الأربعاء، حيث دفعت بالعديد من الآليات العسكرية وتعزيزات أمنية، وأغلقت المداخل المؤدية لمقر الاعتصامين ، وسط تحليق لطائرات عسكرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان