إعلان

حجز مسؤول بـ''إخوان أون لاين'' على ذمة التحقيق في تحريضه أفراد شرطة على الإضراب

08:20 م الثلاثاء 13 أغسطس 2013

سوهاج - صباح علي:

قرر علي أنور، وكيل أول نيابة قسم ثان سوهاج، حجز المتهم (مصطفى. ف)، مسؤول بصفحة ''إخوان أون لاين''، ومدرس بمدرسة الدعوة الإسلامية بسوهاج، على ذمة التحريات وفحص وتفريغ محتويات الحاسب الآلي الذي ضُبط بشقته، وبيان إذا كان قد احتوى على منشورات أو كتابات أو صور من شأنها تحريض أفراد الشرطة على الإضراب عن العمل والقيام بتنظيم وقفات احتجاجية لمراكز وأقسام الشرطة وتعطيل سير العمل بها.

كما قررت تحريات مباحث جرائم الحاسب الآلي بيان إذا كان المتهم إضافة إلى عاصم عبد الوهاب ''هارب'' يمتلكان ثمة مواقع أو صفحات إلكترونية قاما بالنشر عليها وكتبا عليها مقالات تحرض أفراد الشرطة على الإضراب عن العمل.

كما أمر وكيل أول نيابة قسم ثان سوهاج بضبط وإحضار (عاصم. ع)، المتهم الثان في الواقعة.

وكان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من قسم ثان سوهاج بورود معلومات أكدت صحتها التحريات مفادها قيام عاصم عبدالوهاب محمد، 34عامًا، مدرس بمدرسة الدعوة الإسلامية التعابعة لجمعية الصحابة والمسؤول عن صفحة إخوان سوهاج ويقيم بشارع حمزة دائرة قسم ثان سوهاج.

بالإضافة إلى مصطفى فتحي محمد عبداللاه، 39عامًا، مدرس بمدرسة الدعوة الإسلامية، وضمن مسؤولي صفحة إخوان وموقع إخوان أون لاين، ويقيم بـ12 شارع الكرنك دائرة قسم ثان، المتهم ببث بعض الأخبار والفيديوهات التي تحرض أفراد الشرطة على الإضراب عن العمل وإغلاق الأقسام والمراكز وتعطيل سير العمل.

وتم استهداف منزل المذكورين بعد استئذان النيابة العامة وتبين عدم تواجد الأول بمسكنه وجاري ضبطه، بينما تم ضبط الثاني بمنزله وبحوزته كيسة جهاز كمبيوتر استخدمها في ارتكاب الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان