إعلان

الداخلية: الأمر انتهى ونأمل أن يعود أنصار مرسي لرشدهم

07:31 م الخميس 01 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

قال اللواء عبدالفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة، أنه يأمل أن يعود أنصار الرئيس السابق محمد مرسي إلى رشدهم ويستمعوا لصوت الحكمة بداخلهم، ويتخلوا عن أوهامهم، وأن يعلموا أن الساعة لن تعود إلى الخلف، مؤكدًا أن الأمر انتهى على حد قوله.

وأضاف اللواء "عثمان" في تصريحات، اليوم الخميس، أن وزارة الداخلية تحرص على سلامة المواطنين كافة، والحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم، وعدم إراقة قطرة واحدة من دماء المصريين، لأن حياتهم غالية.

كانت وزارة الداخلية، دعت المتواجدين بميداني رابعة العدوية والنهضة ، الاحتكام إلى العقل وتغليب مصلحة الوطن والانصياع للصالح العام وسرعة الانصراف منهما وإخلائهما، حرصًا على سلامة الكافة.

وتعهدت الداخلية في بيان، الخميس، بخروجٍ آمن وحماية كاملة لكل من يستجيب إلى هذه الدعوة انحيازا إلى استقرار الوطن وسلامته، مؤكدة أن الوزارة تحرص على المصلحة الوطنية العليا للبلاد.

وأوضح البيان، أن دعوتها تأتي بناء على قرار مجلس الوزراء البِدء في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة تجاه اعتصام ميداني رابعة العدوية والنهضة ، نظرًا لما تمثله تلك الأوضاع من تهديد للأمن القومي المصري وترويع غير مقبول للمواطنين، وتكليف وزير الداخلية باتخاذ كل ما يلزم في إطارِ أحكام الدستور والقانون بما يحفظ للأمن القومي سلامتُه وللمواطنين أمنَهم واستقرارهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان