إعلان

تأجيل جلسة تجديد حبس 61 متهما في اشتباكات سيدي جابر لدواع أمنية

04:29 م الإثنين 08 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- سرحان سنارة ومحمد أحمد:

قررت محكمة جنح سيدي جابر، اليوم الاثنين، تأجيل جلسة تجديد حبس 61 متهمًا في اشتباكات سيدي جابر، التي وقعت يوم الجمعة الماضي، خلال تظاهرات لمؤيدي ومعارضي الرئيس المعزول محمد مرسى.

كان قاضى المعارضات بالمحكمة قد تلقي خطابا من مديرية أمن الإسكندرية يفيد صعوبة عرض المتهمين في أحداث سيدى جابر على المحكمة لنظر تجديد حبسهم لدواعي أمنية.

وفى سياق آخر، بدأت نيابة محرم بك التحقيق في أحداث الاشتباكات التي وقعت أمس الأحد، وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 19 آخرين، خلال مسيرات مؤيدة للرئيس السابق محمد مرسي.

كانت نيابة شرق الإسكندرية الكلية أمرت أمس، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة في المحضر الذي حمل رقم 6360 إداري سيدي جابر.

ويواجه المتهمون اتهامات تتعلق بقتل 14 شخصًا، وإصابة العشرات من المتظاهرين بمنطقة سيدي جابر، وحيازة الأسلحة النارية والبيضاء الغير مرخصة وترويع المواطنين الآمنين والتعدي على قوات الجيش والشرطة.

تأتي تحقيقات النيابة على خلفية وقوع اشتباكات عنيفة الجمعة الماضية بمنطقة سيدي جابر بين متظاهرين مؤيدين لبيان الجيش وأخرين معارضين له أسفرت عن سقوط 14 قتيلاً وعشرات الجرحى قبل أن تتمكن قوات الأمن من السيطرة عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان