إعلان

بلاغ يطالب بالتحفظ على مقرات الإخوان وفحص الذمة المالية لـ''بديع''

10:56 ص الإثنين 08 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة ومحمد أحمد:

تقدم محامى سكندرى ، اليوم الأثنين ، ببلاغ إلى المحامي العام الأول لنيابات استئناف الاسكندرية حمل رقم 2120 لسنة 2013 لفحص الذمة المالية لجمعية وجماعة الإخوان المسلمين وللمرشد العام وأسرته.

وطالب شريف جاد الله ،منسق حركة المحامين الثوريين، فى بلاغه النيابة العامة بالتحفظ على مقرات جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية والمحافظات، وتشكيل لجنة من وزارة المالية والجهاز المركزي للمحاسبات لفحص ميزانية ومالية الجمعية والجماعة ، والتحقق من مصادر التمويل وأوجه الأنفاق .

وطالب ''جادالله'' بضم إقرارات الذمة المالية الخاصة بالدكتور محمد بديع والذى يعمل أستاذا جامعيا ويقدم إقرارا ماليا كل خمس سنوات عن ذمته المالية وأسرته ، وتشكيل لجنة لفحص أمواله الخاصة وذويه من سيارات وقصور وفيلات وما تحويه من تحف ثمينة وتقدير قيمتها لبيان ما إذا كانت تتناسب مع ما أثبته حول ذمته المالية أم لا .

وأضاف ''جاد الله'' فى بلاغه بضرورة قيام النيابة العامة باستئذان محكمة استئناف القاهرة للكشف عن حسابات المرشد العام وزوجته وأولاده بالبنوك المصرية وفروع البنوك الأجنبية العاملة فى مصر ، مع بيان كامل للعمليات المصرفية من تحويل أو سحب أو إيداع التى تمت فى هذه الحسابات خلال العام الماضي .

واختتم جادالله بلاغه بإن جمعية الإخوان المسلمين والمرشد العام لهم كل التقدير والاحترام ، لكن لابد من إعمال الحكمة العربية القائلة : '' قطع الشك باليقين '' ، فمادامت الشبهات قد حامت حول الوضع المالي لجمعية الإخوان المسلمين والمرشد العام فلابد من حقيقة دامغة لا سبيل للوصول إليها سوى بتحقيق قضائي عادل يندب له أحد مستشار التحقيق للوصول إلى تقرير قضائى يشكل وثيقة يحفظها التاريخ ، وتكون '' صكا لمرور'' الجماعة والجمعية ومرشدها إما إلى الحياة السياسية المصرية من جديد ، وإما إلى الموت السياسي الأبدي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان