إعلان

إصابة معاون مباحث قسم الطالبية إثر اشتباكات بين مؤيدي ''مرسي'' والأمن

03:30 م الجمعة 05 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال مصدر أمني رفيع المستوى بأمن الجيزة، الجمعة، إن الاشتباكات الدائرة الآن أمام قسم شرطة الطالبية بشارع الهرم بين مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي وقوات الأمن المكلفة بتأمين القسم، أسفرت عن إصابة النقيب أحمد عاطف، معاون مباحث القسم، بجرح قطعي في الرأس نتيجة إلقاء مؤيدي مرسي للحجارة على القسم.

وقامت قوات الشرطة مدعومة بتشكلات من الأمن المركزي المتمركزة أمام قسم شرطة الطالبية، الجمعة، بإلقاء عدد من قنابل الغاز المسيلة للدموع على العشرات من مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي، المتجمهرين أمام ديوان القسم.

يذكر أن العشرات من المنتمين للتيارات الإسلامية المؤيدة للرئيس السابق محمد مرسي، قد نظموا مسيرة من منطقة الهرم في اتجاه ميدان النهضة، وأثناء مرورهم بديوان قسم الطالبية قام 3 مسلحين يستقلون سيارة ملاكي بإطلاق وابلاً من الرصاص تجاه القسم بشكل عشوائي وفروا هاربين، بينما قام مؤيدي ''مرسي'' برشق القسم بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وقام مؤيدو الرئيس السابق بترديد الهتافات المناهضة لجهاز الشرطة ووزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، متهمين إياها بالتواطئ لإسقاط شرعية ''مرسي''.

وشدد مصدر أمني بالجيزة، على أن تعليمات وزير الداخلية واللواء حسين القاضي، القائم بأعمال مدير أمن الجيزة، تقضي بضرورة التعامل بشكل حازم ضد أي محاولة لاقتحام أقسام الشرطة، مؤكدًا أن محيط قسم الطالبية يشهد حالياً حالة من الاستنفار الأمني مدعمًا بتشكيلات من الأمن المركزي؛ للتصدي لأي محاولات لاقتحامه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان