إعلان

النيابة تأمر بضبط وإحضار بديع والشاطر في قتل متظاهري ''المقطم''

12:06 م الخميس 04 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد القاسم:

أمرت نيابة المقطم، الخميس، بضبط وإحضار الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ونائبه خيرت الشاطر، بعد اتهامهم بقتل المتظاهرين في أحداث العنف التي شهدها المقطم، الأحد الماضي.

وقال تامر العربي، رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية بزينهم، في تصريحات، الخميس، أن النيابة أمرت بضبط وإحضار كل محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان لمسلمين، ونائبه المهندس خيرت الشاطر، لاتهامهما بقتل المتظاهرين بالمقطم.

كان العشرات من المتظاهرين اقتحموا المقر الرئيسي لجماعة الإخوان المسلمين بالمقطم، وقام بعضهم بإشعال النيران فيه، وذلك بعد أن تمكن عدد من أنصار الجماعة من تهريب زملائهم الذين كانوا متواجدين بالمقر.

وكانت مصادر أمنية مطلعة، قالت إن سلطات المطار تلقت قوائم من القوات المسلحة، بمنع كل من الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، والدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وخيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، والدكتور عصام العريان، والدكتور محمد البلتاجي، عضو هيئة مكتب الإرشاد، والداعية صفوت حجازي، وأبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، وعصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، ومحمد العمدة، عضو مجلس الشعب السابق، من السفر، لإتهامهم في قضايا منها قضية هروب السجناء من سجن وادي النطرون .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان