إعلان

الشرطة تقتحم منازل قيادات إخوانية بالمنوفية بحثًا عن أسلحة

02:09 م الأربعاء 03 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- سما هاني:

داهمت قوات الشرطة بمديرية أمن المنوفية، الأربعاء، منازل عدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، بقرية كفر قورص مركز أشمون بعد ورود معلومات بتخزين أسلحهم بمنازلهم، واستخدمها لترويع المواطنين.

تلقى اللواء أحمد عبد الرحمن، مدير أمن المنوفية إخطارا من اللواء مجدى سابق، يفيد بورود معلومات عن تجميع أسلحة بمنازل كل من : ''صلاح. ط''، و''جمال. ع''، قياديين بجماعة الإخوان بقرية كفر قورص لتسليمها لمجموعة من الجماعات الاسلامية، وترويع المواطنيين.

انتقل رجال المباحث بقيادة الرائد نصر القارح، وداهمت المنازل ولم تعثر على أي أسلحة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

إلى ذلك، تقدم عدد من أهالي مركز أشمون ببلاغ بمركز شرطة أشمون اتهم فيه مجهولين بالتعدي عليهم بالضرب أثناء تنظيمهم مسيرة مناهضة لجماعة الإخوان المسلمين.

وأكد مقدموا البلاغ أنهم أثناء تواجدهم بقرية منيل عروس التابعة للمركز، وأثناء قيام الأهالي بالتظاهر ضد النظام، والإخوان المسلمين حضر مجموعة أخرى من ذات الناحية وبحوزة أحدهم سلاح ناري ''فرد خرطوش'' وحاولوا التعدي على المتظاهرين إلا ان الاهالى حالوا دون ذلك، وتم ضبط السلاح الناري، واستخلاصه من المذكور الذي فر هاربًا، وتقدموا بالسلاح الناري، وتم التحفظ على السلاح، وتم تحرير محضر يحمل رقم (33469 جنح مركز أشمون لسنة 2013)، وجار العرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان