إعلان

بالفيديو.. الداخلية تنشر فيلم تسجيلي لإنجازات الوزارة في عهد "إبراهيم"

02:56 م الأحد 28 يوليه 2013

كتب- محمد مهدي:

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية، فيلم تسجيلي عن إنجازات وزارة الداخلية، في عهد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، منذ يناير الماضي، أذيع في حفل تخرج طلبة كلية الشرطة 2013، بحضور الرئيس المؤقت لمصر المستشار عدلي منصور، ونائب مجلس الوزراء ووزير الدفاع والانتاج الحربي الفريق الأول عبدالفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء حازم الببلاوي.

واحتوى الفيلم على تصريح للواء "إبراهيم" في 11 يونيو 2013، يوجه فيها رسالة للشعب المصري، مؤكدًا أن الشرطة لن تحتك بالمتظاهرين، ولن تتعرض لاحد، وأنه نبه على قوات الأمن المركزي بعد المساس للمتظاهرين السلميين حتى لو باللفظ، موضحًا أن تظاهرات 30 يونيو ستعيد ترسيخ مفهوم ان الشرطة وطنية، ورسالتها الأولى والأخيرة هو تحقيق الأمن للمواطن المصري.

وعرض الفيلم، جهود وزارة الداخلية، منذ يناير الماضي، التي حققتها الأجهزة الأمنية خلال المداهمات والحملات اليومية والكمائن الثابتة والمتحركة، حيث تم ضبط 12 ألف و 860 قطعة سلاح، ما بين آلى ورشاش وطبنجات وفرد محلي، 23 صاروخ عابر للمدن ومضاد للطائرات، و20 مدفع جرينوف و"أر بي جي"، ومتعدد، ومضاد للطائرات.

كما نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط 268 قاذف صاروخي مضاد للطائرات، و500 كيلو جرام و4 أجولة "تي ان تي" مادة شديدة الانفجار، و 20 دانة مدفع، و23 دانة مدفعية، و29 لغم مضاد للدبابات، و23 قنبلة يدوية، قنبلتين تفجير، وبندقية قناصة ورشاش جرينوف، وقذائف صاروخي، و12 عبوة لمدفع اربي جي، وآلاف من الذخائر والأسلحة البيضاء، و119 ورشة لتصنيع الاسلحة.

وقال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أنه يؤكد لشعب مصر أن رجال الشرطة عازمون على تحقيق الأمن والاستقرار، وقادرون على ذلك، بمؤازرة المخلصين من أبناء الوطن، مشددًا أنه لن يُسمح لأي حاقد أن يُعكر هذه الأجواء، وسيتصدى رجال الشرطة بكل قوة وحزم باي اخلال بالأمن.

وأكد اللواء "إبراهيم" في كلمته، في حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة، أن التحديات التي واجهتها الشرطة في الآونة الأخيرة كانت صاحبة الفضل في عودة الشرطة لأحضان الشعب، وبمثابة لبنة الاستقرار، داعيًا رجال الشرطة على الاستمرار في جهودهم لصالح الوطن، وانحيازهم للشعب والوقوف إليه جنبًا إلى جنب، منوهًا أن الشعب ينتظر منهم الكثير لمساندته، وانه يستحق العطار مهما بُذل من تضحيات.

وأوضح وزير الداخلية، أن ثورة 30 يونيو على حد تعبيره، اثبتت لكل المصريين وللعالم، حجم وقدر الضغوط التي تحملها جهاز الشرطة، وتحديات الغدر التى تعرض لها، ولم يكن بمقدوره أن يرفع الظلم، ويواجه الغدر إلا بإرادة الشعب المصري .

وتابع اللواء "إبراهيم" أن الوزارة تصر على أن تواصل تلبية نداء المصريين، وترسيخ دورها فى العمل من أجل حفظ أمن مصر، بدعم متواصل تقدمه القوات المسلحة، وتؤكد أن كل رجالها يبذلون الغالي والنفيس، من أجل القيام بمهمتهم، التى كلفهم بها شعب مصر، فى إطار من المهنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان