إعلان

''الواعر'' ينجح فى تحرير المحتجزين بمسجد القائد إبراهيم

01:25 م السبت 27 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة ومحمد أحمد:

قال اللواء أمين عز الدين ، مدير أمن الإسكندرية، اليوم السبت، أن قوات الجيش والشرطة نجحت فى إخلاء مسجد القائد إبراهيم من المحتجزين بداخله من أنصار الرئيس السابق محمد مرسى، بعد مفاوضات مع المحتجزين قادها الشيخ حاتم الواعر، الداعية الإسلامي الشهير بالإسكندرية.

وأوضح ''عز اليدن'' فى تصريحات لـ''مصراوي''، ظهر اليوم السبت،أنه تم تحرير ما يقرب من 200 كانوا محتجزين داخل المسجد، ونقلوا لمقر مديرية أمن الإسكندرية للحصول على بيانتهم وتم صرفهم بعدها، قائلا:''كانوا مختبئين خوفا من الاشتباكات وليسوا متهمين ونفتش المسجد حاليا بحثا عن أسلحة ''.

وأضاف مدير الأمن أن مدرعات الجيش وتشكيلات من الأمن المركزي، تواصل حصار مسجد القائد إبراهيم لتأمينه، مؤكدا أنه لم يتم التحقق بعد من أن أعضاء بجماعة الإخوان كانوا يحتجزون نشطاء سياسين داخل المسجد.

يذكر أن اشتباكات عنيفة كانت قد إندلعت بين مؤيدي مرسي ومعارضيه، عصر أمس وإستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم ، وأسفرت عن سقوط 8 قتلى وأكثر من 180 مصابا وإحتراق عدد من السيارات وتحطيم واجهات المحلات التجارية بالمنطقة وإقتحام محل حلوانى ''شهير '' بمنطقة محطة الرمل بحجة أن صاحبة ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان