إعلان

الشرطة تُطلق الغاز لفتح طريق المنيا الزراعي بعد اشتباكات بين قريتين

02:09 م الأربعاء 24 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيا ــ أمير الراوي :

أطلقت أجهزة الأمن بالمنيا القنابل المسيلة للدموع على اشتباك بين أهالي قريتين بمركز أبوقرقاص ، تسبب في تعطل الطريق الزراعي بالمنيا وإصابة مواطنين بأسلحة بيضاء، وتمكن الأمن من إعادة تسيير الطريق بعد قطعه لأكثر من ساعة.

كان اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارًا، الأربعاء، من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص ، بوقوع مشاجرة بين عشرات من أهالي قريتين، تسببت في قطع طريق مصر أسوان الزراعي.

وبانتقال قوات مكبرة معززة بعناصر البحث الجنائي، تبين وجود اشتباك بين عشرات من شباب قريتي "سفاي" و"عزوز" المتجاورتين والواقعتين على طريق مصر أسوان الزراعي.

وتبين من التحريات الأولية لأجهزة البحث، أن المشاجرة نشبت بسبب آلة تنبيه إحدى السيارات، وبدأت بين كلا من " طـرف أول" ميسر.ح.ع" 32 سنة ، سائق، و"سعداوي.إ.ع" 51 سنة، عامل، من قرية "سفاي"، وطـرف ثاني "باسم.ع.م" 21 سنة، عامل، و"سامي.م.ع" 28 سنة، عامل، مصاب ( بطعنة بالصدر من الناحية اليمنى) ، "عبد التواب.ع.أ 60 سنة ، مزارع ، مصاب بجروح طعنية متفرقة بالجسم، من عزبة "عزوز".

وحدث المشاجرة بعد مشادة كلامية بين الطرفان، بسبب قيام الطرف الأول باستخدام آلة تنبيه سيارة أجرة أثناء مرورهم من أمام عزبة "عزوز" محل إقامة الطرف الثاني.

وتطورت المشاجرة إلى اشتباك بالأيدي بين الطرفين، مما أدى إلى حدوث تجمهر على الطريق الزراعي (مصر ـ أسوان) والاشتباك، الأمر الذي دفع القوات لإطلاق الغاز المسيل للدموع للفصل بينهم.

تم تسيير الطريق ، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3996 إداري مركز أبوقر قاص .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان