إعلان

إحباط محاولة ترويج 50 كيلو بانجو في القليوبية

01:14 م الأربعاء 24 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف سعيد:

تمكنت أجهزة الأمن في محافظة القليوبية، الأربعاء، من ضبط مسجلين خطر، تخصصا في الإتجار بالمخدرات بطريق طوخ - شبين القناطر، وبحوزتهما 50 كيلو جرام من مخدر البانجو.

وردت معلومات للواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، من المقدم عماد حمدي ، رئيس مباحث قسم شرطة طوخ، تُفيد بقيام عاطلين بالإتجار في المواد المخدرة ، ونقل كمية كبيرة من المخدرات والمرور بها من طريق طوخ - شبين القناطر، فكلف اللواء محمد القصيري، مدير المباحث الجنائية، بكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.

على الفو ، تم توجيه حملة أمنية إلى مدينة طوخ - شبين القناطر، بقيادة العميد أسامة عايش، رئيس المباحث الجنائية، ووضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة تم من خلالها ضبط كل من (إبراهيم .أ)26 سنة، سائق، سبق اتهامه فى قضيتي "آداب عامة"، (نبيل . م)، 32 سنة، سائق، سبق اتهامه في قضية مخدرات، وقد تمكنت القوات من ضبطهما حال سيرهما بالسيارة رقم (834 أ ه س) بقيادة المتهم الأول، وبتفتيش السيارة ضُبط (21) لفافة كبيرة الحجم تزن حوالي (50 ) كيلو جرام من مخدر البانجو.

وبمواجهة المتهمان، اعترفا في التحقيقات ، بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والسيارة قاموا باستإجارها من أحد أصحاب ورش إصلاح السيارات بمنطقة سكة المحلة دائرة قسم ثان طنطا. كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة

تحرر عن ذلك المحضر رقم 10466 إداري مركز طوخ، وجارِ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان