إعلان

الداخلية: القبض على 66 من ''مثيري الشعب'' بأسلحة نارية وبيضاء في أحداث أمس

04:07 م الثلاثاء 23 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مهدي:

قالت وزارة الداخلية، إن الأجهزة الأمنية بالوزارة تمكنت من القبض على 66 من مثيري الشغب بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، في الأحداث التي وقعت بالأمس، في المناطق المحيطة بميدان التحرير ، وبميدان الجيزة، وطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بالقليوبية، ومدينة الفيوم.

وأوضحت الداخلية في بيان الثلاثاء، أن عدد من المحافظات الجمهورية شهدت بالأمس عدة مسيرات من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، خرجت بعضها عن النهج السلمي وجنح المشاركون فيها إلى استخدام العنف خاصة ( المناطق المحيطة بميدان التحرير ، وبميدان الجيزة ، طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بالقليوبية، ومدينة الفيوم )، والتي أدت إلى قطع الطرق، وإعاقة الحركة المرورية.

وأضاف البيان، أن تلك الأحداث أسفرت عن وقوع اشتباكاته بينهم والمعتصمين بميدان التحرير، وأهالي تلك المناطق، استخدم فيها الأسلحة النارية والخرطوش والأسلحة البيضاء، وسارعت قوات الشرطة للتدخل للفصل بين الأطراف والسيطرة على الموقف للحيلولة دون تفاقم الأوضاع.

تابع البيان، أن الاجهزة الأمنية تمكنت من ضبط( 66 ) من مثيري الشغب بحوزة بعضهم أسلحة نارية وبيضاء، واتخذت الإجراءات القانونية قبلهم.

وناشدت وزارة الداخلية الجميع بمختلف انتماءاتهم الحفاظ على التعبير السلمى عن الرأي، حرصاً على أمن واستقرار المجتمع وسكينة أبنائه، مؤكدة أنها تحمل مسئولياتها فى مواجهة كافة صور الخروج عن القانون بكل حزم وحسم حفاظاً على أرواح ومصالح وممتلكات المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان