إعلان

"الداخلية" تنشر فيديو لجثة مواطن بها آثار تعذيب في محيط رابعة العدوية

06:50 م الإثنين 22 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الإثنين، فيديو لجثة المواطن (عمرو مجدي كمال سمك) 33 سنة، عامل نسيج، ومقيم مساكن أطلس السلام أول – مصاب بكدمات متفرقة بجميع أنحاء الجسم وضرب بالعصي على الصدر والبطن، وخلع بالأظافر، وأثار تعذيب شديد، في محيط ميدان رابعة العدوية.

كانت مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، تلقت بلاغًا من أحمد عبد الحميد مسعف يفيد أن هيئة الاسعاف قد تلقت اتصالا من أحد المعتصمين برابعة العدوية يفيد بعثوره وزملائه على جثة لشخص داخل الميدان.

وفور وصوله، قاموا بتسليمه جثة هامدة، لشخص اسمه عمرو كامل على 33 سنة عامل، مصاب بكسور وكدمات وجروح متفرقة فى جميع أنحاء جسده، تم نقله إلى مستشفى التأمين الصحى.

وتبين من فحص جثة المجنى عليه، أن أظافره قد تم نزعها من جسده، كما تبين وجود آثار تورمات في رأسه وجروح متفرقة بالصدر والظهر، ليكون بذلك القتيل الثالث الذى يلقى مصرعه بطريقة ممنهجة.

تحرر عن تلك الواقعة المحضر رقم 15120 لسنة 2013 وتمت إحالته إلى نيابة أول مدينة نصر التي أمرت برئاسة المستشار أحمد حنفي، بتشريح جثة القتيل لبيان أسباب الوفاة، كما أمرت النيابة بسرعة اجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان