إعلان

''شباب القضاة'': نطالب بمحاكمة طلعت عبد الله ومعاونيه

11:35 ص الثلاثاء 02 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عـمر عـلي:

أوضحت لجنة شباب القضاة والنيابة العامة، العديد من النقاط بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقده المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة، والذي امتد حتى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء مؤكدة أن البيان الصادر عن القوات المسلحة المصرية، إنحاز للإرادة الشعبية الجامحة التي هي أساس الشرعية لأن الشرعية هي التعبير عن إرادة الشعب مصدر كل السلطات بحكم الدستور.

وقالت لجنة شباب القضاة في بيان لهم على صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك''، أن شرعية الدكتور محمد مرسي أسقطها الشعب، وليس في بيان القوات المسلحة غير الاستجابة لإرادة الشعب، وذلك واجب وطني حقناً لدماء المصريين .

ولفتت لجنة شباب القضاة، إلى أنه لا صحة لما نشرته بعض وسائل الإعلام من أن اللجنة دعت القضاة للتجمع صباح باكر أمام مكتب المستشار عبد الله في دار القضاء العالي، وتهيب اللجنة من كافة وسائل الإعلام عدم نشر أي أخبار عنها إلا ما يُنشر عبر هذه الصفحة.

وأوضحت لجنة شباب القضاة والنيابة العامة أنها تمهل المستشار طلعت عبد الله والمستشار حسن ياسين 24 ساعة من الآن كي يتركا العمل بالنيابة العامة تحقيقاً لاستقلالها وصوناً لاستقرار المجتمع وأمنه .

وأكدت لجنة القضاة، أنه فى حال عدم تنفيذ النائب العام لمطالبهم بالرحيل فإن اللجنة سوف تبدأ في الاعتصام أمام مكتب المستشار طلعت عبد الله في دار القضاء العالي بدءً من يوم الأربعاء القادم 3 يوليو 2013 مع تعليق أعمال النيابة العامة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وطالبت اللجنة من مجلس القضاء الأعلى بإحالة كل من المستشار طلعت عبد الله، والمستشار حسن ياسين، ووليد شرابي وكل أعضاء حركته المسمومة إلى مجلس التأديب تمهيداً لعزلهم جزاء ما اقترفوه في حق مصر وشعبها مع الاحتفاظ بالحق في مسائلتهم جنائياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان