إعلان

مدير أمن القاهرة يُكرم أمين الشرطة ''ضحية رابعة العدوية''

03:14 م الجمعة 19 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

زار اللواء أسامة الصغير ، مدير أمن القاهرة، أمين الشرطة محمود السيد محمود، من قوة مباحث قسم شرطة الأزبكية، بمستشفى الشرطة بالعجوزة، للاطمئنان على حالته، بعد تعرضه للاعتداء من قبل معتصمي رابعة العدوية.

ورافق ''الصغير'' وفداً من مديرية الأمن، ضم اللواء علي الدمرداش ، نائب مدير الأمن ، واللواء أشرف سليم ، مدير إدارة شئون الأفراد، والعقيد منتصر فتحي، رئيس قسم العلاقات الإنسانية، وأعضاء النادي الفرعي لأفراد مديرية أمن القاهرة، وقاموا بتسليمه دراجة بخارية جديدة، بدلاً من التي سرقت منه.

وقال بيان لمديرية الأمن، إن أمين الشرطة المصاب عبر عن سعادته بهذه الزيارة والمشاعر الطيبة التي أبداها مدير الأمن والوفد المرافق له، وأكد لهم على عزمه العودة سريعاً إلى العمل ليكون بين زملائه، يشاركهم جهودهم في حفظ الأمن وتأمين المواطنين .

كان أمين الشرطة قد أُصيب بكسر بالساقين وكدمات بالوجه وارتجاج بالمخ أثناء عودته من عمله متوجهاً إلى منزله 7يوليو الجاري، مستقلاً دراجته البخارية بشارع يوسف عباس، فأستوقفه مجموعة من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين المعتصمين بمحيط مسجد رابعة العدوية، ولدى علمهم بكونه أمين شرطة، قاموا بالتعدي عليه بالضرب المبرح ، وسرقة الدراجة البخارية الخاصة به ، وسلاحه الأميري، ثم نقلوه بسيارة، وأطلقوا سراحه بمقابر الوفاء والأمل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان