إعلان

نيابة العمرانية تأمر بتشريح 3 جثث يرجح أنهم من ضحايا اعتداء أنصار مرسي

05:19 م الأربعاء 17 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أمرت نيابة العمرانية، الأربعاء، بتشريح 3 جثث عُثر عليها ملقاة بجوار مقلب للقمامة، أسفل كوبري العمرانية بالجيزة.

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة بعثور سائق ''توك توك'' على 3 جثث أسفل كوبري العمرانية في الساعات الأولى من صباح اليوم، وانتقل على الفور العميد جمعة توفيق، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمود خليل، مفتش مباحث فرقة الأهرام.

وكشفت المعاينة الأولية للمقدم هشام حجازي، رئيس مباحث العمرانية، أن الجثث الثلاث بها طعنات متفرقة في جميع أنحاء الجسد، وأنهم كانوا معصوبي الأيدي والأرجل، وتبين من التحريات عدم احتواء ملابسهم على أوراق تثبت هويتهم، مع وجود آثار تعذيب وكدمات وحروق بأجسادهم، وأمر اللواء حسين القاضي، مدير أمن الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

ومن جانبه، رجح مصدر أمني بمباحث الجيزة، في تصريح لـ ''مصراوي'' أن تكون عملية قتلهم وتعذيبهم قد تمت في الاشتباكات التي وقعت في ميدان النهضة ، أمام جامعة القاهرة، وشارع البحر الأعظم بمنطقة الجيزة الأيام الماضية بين الباعة الجائلين وأنصار الرئيس السابق محمد مرسي.

وأمرت نيابة العمرانية، بتشريح الجثث الثلاث، وطلبت النيابة تحريات المباحث للوقوف على أسباب الوفاة مع التصريح بالدفن وانتداب المعمل الجنائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان