إعلان

تأجيل استئناف مصطفى كامل على حكم تغريمه 10 ألاف جنيه لـ25 سبتمبر

02:32 م الأربعاء 17 يوليه 2013

كتب - محمد العراقي:

قضت محكمة جنح مستأنف الدقي، تأجيل الاستئناف المقدم من المطرب مصطفي كامل وأحمد رمضان عضو مجلس نقابة الموسيقيين على حكم تغريم كل منهما 10 الاف جنيه بتهمة سب المطرب إيمان البحر درويش لجلسة 25 سبتمبر لتقديم المذكرات.

عقدت الجلسة في تمام الساعة العاشرة حيث دفع شعبان سعيد دفاع الفنان ايمان البحر درويش بثبوت التهمة بحق المتهمين نظرا لسوء نيتهم والاساءة للمجني عليه .

وترجع وقائع الدعوى إلى البلاغ الذي تقدم به شعبان سعيد محامي الفنان إيمان البحر درويش لمستشار النائب العام، وقدم عدد من الصحف تحتوي على عبارات سب وقذف في حق الفنان إيمان البحر درويش من مصطفى كامل وأحمد رمضان عضو مجلس نقابة الموسيقين، وذلك على أثر صراعات نقابية داخل نقابة الموسيقين، وأحال النائب العام البلاغ للمستشار رئيس نيابة شمال الجيزة والذي أمر نيابة الدقي بسرعة التحقيق وإحالة مصطفى كامل واحمد رمضان للمحاكمة بتهمة السب والقذف بعد التحقيق معهما وإقرارهما بالواقعة وجرت تداول الدعوى بمحكمة جنح الدقي.

وترافع شعبان سعيد محامي إيمان البحر درويش، وقدم عدد من المستندات التي تفيد اعتداء مصطفى كامل بعبارات سب وقذف من خلال الفضائيات المختلفة وعدد من الصحف بسوء نية على إيمان البحر درويش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان