إعلان

النيابة: المتهمون في اشتباكات القاهرة بالأمس من الاقاليم ..ومتوفي بطلق ناري و96 مصابا

01:32 م الثلاثاء 16 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي:

أمر المستشار وائل شبل المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة، الثلاثاء، بتشكيل فريق من أعضاء النيابة برئاسة المستشار عماد عبد المجيد رئيس النيابة الكلية للتحقيق في الاشتباكات التي شهدتها منطقة باب الشعرية أمس بين مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي وأهالي منطقة باب الشعرية، وأسفرت عن مصرع شخص وإصابة 96 أخرين والقبض على 141 متهما .

وكشفت التحقيقات الاولية التى باشرتها نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية برئاسة المستشارين أحمد رشاد و أحمد عبد العزيز بالاشتراك مع نيابة باب الشعرية برئاسة المستشار مصطفى نايل عن قيام عدد من مؤيدى الرئيس المعزول والقادمين من ميدان رابعة العدوية بقطع طريق كوبرى أكتوبر وشارع رمسيس والاشتباك مع الشرطة وأهالى المنطقة وعقب ذلك توجه عدد منهم إلى شارع بورسعيد بمنطقة باب الشعرية وتعدوا على السيارات والمحلات التجارية.

مما أدى إلى حدوث إشتباكات بينهم وبين أهالى المنطقة والذين تمكنوا من القاء القبض على 143 شخص من انصار الرئيس السابق، وجماعة الاخوان المسلمين حيث أسفرت الاشتباكات عن مصرع شخص بطلق نارى فى الراس وإصابة 23 أخرين تم نقلهم لمستشفى سيد جلال .

كما تبين أصابة بعض المتهمين بإصابات طفيفة نتيجة للاشتباكات وانهم من الاقاليم كلهم ، وذلك على خلفية الاشتباكات التى وقعت أمس بين مؤيدى الرئيس المعزول وأهالى منطقة باب الشعرية والتى اسفرت عن مصرع شخص وإصابة العشرات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان