إعلان

رسالة ''الجيش والشرطة'' للبلتاجي

12:20 ص الخميس 11 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

بعث ضباط وأفراد الشرطة والجيش المتواجدين بسيناء، الأربعاء، برسالة إلى الدكتور محمد البلتاجي، عضو المكتب التنفيذي بحزب الحرية والعدالة، وذلك عبر صفحة الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك''.

وجاء نص الرسالة:''من قلب سيناء الحبيبة ..رسالة من ضباط وأفراد الشرطه والجيش إلى الدكتور المؤمن المصلي العابد المتقى المتسامح السمح محمد البلتاجي، نتواجد هنا بشمال سيناء .. ليسقط منا كل يوم ضابط ومجند صرعى بالرصاص وقتلى الغدر والخيانة.. ولم يسقط أحداً منا في مواجهات حقيقية.. بل للآسف استهداف جبان لمجنديين أو أفراد أثناء تواجدهم بالسوق التجاري لشراء بعض الأغذية أو أثناء خروج أفراد شرطة من استراحة متواضعة استأجروها للإقامة بها ببضع جنيهات بسيطة توفيرًا للقمة العيش لا أولادهم''.

وتابعت الرسالة:''أو يتم قنص ضباط الشرطة على أبواب المستشفيات أثناء استخراج جثث زملائهم، هم والقوات المرافقة أو أمام الأقسام بدم بارد، ونجد الدكتور البلتاجي في فلم مصور وهو المسلم الموحد بالله العالم المتعلم الذى يطالب بعودة الشرعية والحفاظ على الشريعة والهوية الإسلامية لمصر الكافرة يقول حرفياً (ممكن ان نوقف ما يحدث في سيناء في دقيقة واحدة.. فقط خرجوا مرسي وأعيدوا الأمور إلى نصابها)''.

وأضافت الرسالة :''أنا وزملائي الضباط والأفراد هنا بسيناء نقول يا بلتاجي بعد أن سمعنا وشاهدنا هذا الفيلم ورغم رائحة الموت والدماء تحيطنا من كل جانب،ن قول لك وللإخوان ولشرعيتك وشريعتك: والله الذي لا إله إلا هو للموت عندنا أحب إلينا من أولادنا ونسائنا وبيوتنا على أن يأتي اليوم الذي نعيش فيه بأمان مرة أخرى، وتتوقف عملياتكم الإرهابية، ونكون جزأ من صفقة قذرة لتعلن فيها على الملأ وتعترف أنكم وراء قتلانا بهذا الفجر والعهر والله ورسوله منكم براء''.

واستطردوا:''ونقول لباقي التيارات الإسلامية: عار عليكم وسيحاسبكم الله ورسوله والدين والدنيا والتاريخ بعد هذا الفيديو القذر وهذه الخيانة الحمقاء على تواجدكم في صف واحد مع الإخوان الخونة الذين خانوا الله ويقتلون أولادكم السلميين الموحدين بالله في سيناء بدم بارد مقابل قضايا ليست من الشريعة وأنتم تعلمون أنكم أُجبرتم على الدخول إلى نفق الفتنة فتحملوا أوزاركم يوم الوقوف بين يدي الله ولن يسامحكم شهداؤنا ولا أولادهم اليتام ولا نسائهم الثكلى''.

واختتموا الرسالة:''نقول لشعب مصر المسلم الموحد بالله وإلى أقباطها وكل طوائفها: أرواحنا هنا ليست رخيصة، وإنما هي فداء لمصر وأهلها ...فداء لأمة الإسلامن ونحن هنا نصلي ونركع وندعو ونوحد بالله، ونتمنى أن يبلغنا رمضان شهداء، ولكن أكثر ما يعذبنا نفسياً أن من يقوموا بتلك العمليات من نفس ديننا ولغتنا وسمار بشرتنا وطبيعتنا.. فهم أهلنا الغدارون، أن نعرف من خلال فيلم البلتاجي أننا ضمن صفقة الإسلام والشريعة والشرعية، والله نحن والدين منهم براء لكي الله يا مصر وحفظ شعبك الابي وعلا على الدنيا كلها بديننا الإسلامي السمح الجميل، ووقانا شر الحاقديين أصحاب القلوب السوداء والنفوس الكريهة''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان