إعلان

مخترع مصري يتهم رئيس الوزارء بمحاولة إقناعه بالتنازل عن اختراعاته لقطر

09:02 م الأحد 09 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-صهيب ياسين:

تقدم المواطن رفعت همام ببلاغ للنائب العام يتهم فيه الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل بتهديده لرفضه عرض رئيس الوزراء بالسفر إلى قطر ، وطالب بسحب الجنسيه المصرية منه.

واتهم همام في بلاغه رقم 7994مجموعة تابعة للإخوان المسلمين بتهديده عن طريق الهاتف، بالقتل والحبس، بعد تقديمه بلاغ ضدهم يحمل رقم 6112 للنائب العام، فيه جميع بياناتهم كم اتهمهم بسرقة سيارة قام بتأجيرها وبها مليون وسبع مائة ألف جنيه بالإسكندرية.

وادّعى مقدم البلاغ أن الواقعة تعود للشهر الماضي عندما تقدم بمجموعة اختراعات ومشاريع لمساعدة مصر للخروج من كبوتها الحالية، ولكنه سمع كلام لم يرضيه كمواطن مصري، حيث عرض عليه رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل، أن يتنازل عن تلك المشاريع ويقوم بمكافأته بالسفر إلى قطر وشراء جميع اختراعاته وتسليمها لقطر وحل جميع أزمته المالية وإعطائه الجنسية القطرية، وعندما سأل عن سر هذه المكافآت المغرية، ردَّ عليه رئيس الوزراء بأنَّ قطر ستعمل اللازم على شرط أن يترك تلك المشاريع لها تتصرف بها كيفما تشاء.

وهنا رفض الشاب تلك الإغراءات ووجد نفسه متهم باقتراض مبلغ 30 ألف جنيه على حيازة أرض بخمسة أفدنه ومطالب بالسداد أو الحبس .

وهو الأمر الذي دفعه التقدم ببلاغ لسحب الجنسية المصرية منه ومطالبة أي دولة غير مصر أن تتبناه لديها وطالب بحمايته من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء و''الإخوان''، وأشار في بلاغه إلى أنه لم يستجب له المسؤولون سيقوم بالانتحار ـ لأنَّه يعاني من حالة نفسية سيئة لما وصل إليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان