إعلان

إصابة 4 أشخاص في القليوبية بسبب ''خلافات النسب''

01:08 م الأحد 09 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

أُصيب 4أشخاص بجروح متفرقة، في مشاجرة حامية بالأسلحة البيضاء بمدينة القناطر الخيرية، بسبب خلافات النسب.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم علي عاصي، رئيس مباحث قسم القناطر الخيرية، بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طرفان ووجود مصابين بناحية الخرقانية بدائرة المركز، فانتقل اللواءان محمد القصيري، مدير المباحث الجنائية، وهشام خطاب ، مفتش الأمن العام للسيطرة على المشاجرة، ونقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

وكشفت تحريات العميد أسامة عايش، رئيس المباحث الجنائية، أن المشاجرة نشبت بين كل من ''طرف أول'' (شحات.ع.ع) 34 سنة، حاجب بنيابة جنوب بنها، مصاب بجروح قطعية بالجبهة وفروة الرأس، وشقيقه (ناصر) 42 سنة، تاجر أجهزة كهربائية، مصاب بكدمة وجرح رضي واشتباه كسر باليد اليمنى، (كريم.ن.ع) 20 سنة، طالب، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس.

وبين ''طرف ثان'' (محمود.ص.م) 26 سنة، عامل، مصاب باشتباه بكسر بعظام الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، وتم تحويله لمستشفى القصر العيني لخطورة حالته.

وقال (دسوقي.ص) 22 سنة، عامل، شقيق المصاب الرابع، إن مشادة كلامية حدثت بين شقيقه والطرف الأول، بسبب وجود خلافات عائلية بينهم، لزواج شقيقه من ابنة الثاني، فتطورت لمشاجرة تعدى خلالها أفراد الطرف الأول على شقيقه بالضرب وإحداث ما به من إصابات.

وبضبط أفراد الطرف الأول ومواجهتهم، أنكروا واقعة تعديهم عليه بالضرب، ووجهوا الاتهام لـ 6أشخاص من أقارب المصاب الرابع بتعديهم عليهم بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات، فكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وضبط المشكو في حقهم.

تحرر المحضر رقم 14777 جنح مركز القناطر الخيرية، وبالعرض على النيابة ، قررت ضبط وإحضار باقي المتهمين .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان