إعلان

القوات المسلحة تشارك الشرطة في تأمين سجون طرة ووادي النطرون

06:32 م الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

قال مصدر أمني بقطاع مصلحة السجون، الجمعة، إن القوات المسلحة ستشارك قوات الشرطة في تأمين سجون طرة ووادي النطرون من الخارج، على أن يقوم قطاع السجون بحمايتها من الداخل، منعًا لحدوث أي اعمال شغب، أو محاولة تهريب للمسجونين.

وأضاف المصدر الأمني في تصريح لمصراوي، أن الوزارة نَقلت العناصر الخطرة المتواجدين بداخل الأقسام ومراكز الشرطة إلى السجون العمومية قبل تظاهرات 30 يونيو، تخوفًا من محاولات اقتحامها لتهريبهم.

كان اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، قد أكد في وقت سابق، أثناء اجتماعه، مع قيادات القطاع ومأموري السجون العمومية، أن مقرات السجون تعد خطًا أحمر لن يسمح بالاقتراب منها.

وأشار الوزير أن كافة القوات المكلفة بتأمين مقرات السجون سيتم تسليحها بالأسلحة النارية المناسبة، وسيتم مواجهة أي محاولة للتعدي عليها بمنتهى الحزم والقوة، مشيراً إلى أن القانون يكفل للقائمين على تأمين مقرات السجون الدفاع عنها باستخدام الأسلحة النارية، ومنع أي محاولة للاقتحام أو تهريب المساجين.

وأوضح اللواء محمد إبراهيم، أن تلك الإجراءات التأمينية الاحترازية التي اتخذتها وزارة الداخلية تصب في صالح المجتمع واستقرار البلاد؛ لضمان عدم تكرار سيناريو اقتحام السجون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان