إعلان

مصرع طفلين بسبب الإهمال في حادثين مختلفين بالقليوبية

12:56 م الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف سعيد:

لقي طفلين مصرعهما في حادثين منفصلين بمدينة طوخ تسبب فيها الاهمال، حيث لقى الأول مصرعه على إثر سقوطه من أعلى سلم منزله أثناء قيامه باللهو، والثانية لقيت مصرعها فور سقوط قالب من الطوب فوق رأسها، وتم نقلهما لمستشفى طوخ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى العميد هاني جمال، مأمور مركز طوخ، إخطارًا من العميد أشرف رياض، مدير إدارة تأمين المستشفيات بالقليوبية، بوصول طفلين متوفيان بحادثين مختلفين، فانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية، لمكان الواقعتين لكشف ملابستهما.

وتوصلت تحريات العميد أسامة عايش رئيس المباحث الجنائية، أن الحادث الأول توفى فيه الطفل (حسين عماد)، 6 سنوات، حيث سقط الطفل أرضا من أعلى سلم منزله أثناء لهوه مما أدى لوفاته في الحال، ونفى تقرير مفتش الصحة وجود أي شبهة جنائية في وفاة الطفل، وأن سبب الوفاة هو نتيجة إصابته بجرح أعلى العين اليمنى وآخر بأسفل الرأس أدى إلى نزيف داخلي بالمخ.

أما الحادث الثاني فكان للطفلة (مياده فرج)، 13 سنة، طالبة، وذلك أثناء سير الطفلة بالشارع بالقرب من منزلها، فسقط على رأسها "قالب" من الطوب أدى لوفاتها في الحال، وأضافت والدتها بأنها لا تشتبه في وفاة طفلتها جنائيًا، وهذا ما أفاد به تقرير مفتش الصحة بأن سبب الوفاة نزيف داخلي بالرأس، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعتين.

وتحرر بالحادثين المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان