إعلان

مصدر يكشف لـ''مصراوي'' هوية قاتلي ضابط الإرهاب الدولي وتفاصيل الحادث

11:54 ص الإثنين 24 يونيو 2013

كتب ـ حسن الهتهوتي:

كشف مصدر أمني قريب الصلة بجهات سيادية لـ ''مصراوي'' تفاصيل جديدة حول مقتل الضابط محمد عبد العزيز أبو شقرة، ضباط مكافحة الإرهاب الدولي بالعريش.

وقال المصدر، إن المنفذ الرئيسي للعملية هو محمد إبراهيم صلاح أبو شمالة، القيادي بكتائب ''عز الدين القسام''، والمتورط في حادث مقتل 17جندي برفح، في شهر رمضان الماضي.

وأضاف المصدر: ''أبو شقرة'' لم يكن مستهدفاً وحده، بل كان ضمن قائمة مكونة من 5 ضباط في جهاز الأمن الوطني بسيناء، وجميعهم يعملون بفرقة مكافحة الإرهاب، وذلك لمشاركتهم في عملية تصفية 3جهاديين.

وتابع: قيادي كتائب عز الدين القسام، حضر لتنفيذ العملية، مجاملة للجهاديين بسيناء، لوجود مصالح مشتركة تربطهم، وتم تسليمهم أسماء الخمسة ضباط بصورهم، وأرقام سياراتهم، عن طريق خلايا نائمة داخل جهاز الأمن الوطني.

ويروي المصدر تفاصيل الحادث، وفق جهة سيادية، قائلاً: الشهيد ''أبو شقرة'' كان يسير بسيارته بعد أن أوصل أفراد معه إلى موقف الاسماعيلية بالعريش، عائداً إلى الفندق الذي يُقيمون به، فرصد سيارة تتبعه، وهو مدرب على الرصد، فبدأ يسرع في عوته للعريش، وعندما وصل ميدان العريش، فوجئ  بسيارة ذات دفع رباعي قطعت عليه الطريق، فنزل من سيارته وتعامل معهم، فقتل أحدهم وأصاب 4أخرين، قبل أن يُصاب بـ7طلقات، أودت بحياته.

وأشار المصدر إلى أن العملية شارك فيها 10مسلحين، من بينهم قيادي حماس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان