إعلان

سما المصري: جماعة الإخوان تهددني وسأقاضي الرئيس مرسي

05:26 م الأحد 23 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

علقت الفنانة سما المصري، عن استيائها من قرار استدعائها من قبل النائب العام، بعد اتهامها بإزدراء الأديان بعد كليبها الأخير والتي ظهرت من خلاله وهى ترتدي النقاب.

وقالت سما، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، إنها لن تمثل أمام النائب العام، لأنه جاء إلى منصبه بشكل غير دستوري، وإنها تعتبره نائب عام غير شرعي، وإنها ستقاضي الرئيس مرسي، مشيرة إلى إنها تعرضت إلى تهديدات من قبل أشخاص ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين والبلاغات التي قدمها محامين تابعين للجماعة، ولأن الرئيس مرسى أحد قيادات الجماعة.

وكان النائب العام، المستشار طلعت عبد الله، أمر الخميس الماضى ، نيابة جنوب الجيزة بفتح تحقيق فوري في البلاغ الذى تقدم به المحاميان أشرف ناجي الجندي، ومحمود محمد إبراهيم أعضاء اتحاد محاميين مصر، ضد سما المصري لقيامها بنشر فيديو كليب على موقع ''يوتيوب'' وهي ترقص وتغني بالزي الإسلامي والحجاب والنقاب.

وذكر البلاغ أن المشكو في حقها نشرت فيديو كليب لها على موقع ''يوتيوب'' وهي ترقص وتغني وتتطاول وهي ترتدي الزى الإسلامي الشرعي الحجاب والنقاب، بالإضافة إلى التفوه بألفاظ نابية خادشة للحياء العام، وإهانة رئيس الجمهورية والتطاول بالسب والقذف للآخرين.

وأوضح البلاغ أن الفيديو كليب يمثل التطاول على الدين الإسلامي وازدراء للزى الشرعي والذي من المفترض أن يكون له كل القدسية والإحترام خصوصا أننا في بلد جاء دستورنا أن الإسلام دين الدولة وجاء دستورها بالمحافظة على القيم والأخلاق والعادات والتقاليد للشعب المصري.

وأضاف أن الألفاظ التي استخدمتها تمثل جريمة سب وقذف وإهانة رئيس الجمهورية بألفاظ خادشة للحياء صدرت في علانية على مرأى ومسمع الجميع.

وطالب مقدمي البلاغ من النائب العام التحقيق العاجل والسريع في البلاغ المقدم ضد الراقصة والمغنية سما المصري وذلك لازدرائها الدين الإسلامي وسخريتها من الزى الشرعي والإساءة إلى نساء المسلمين وتسببها في فتنة في البلاد وتكدير السلم العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان