إعلان

تأجيل التحقيق مع البلتاجي لـ 7 يوليو المقبل في اتهامه بإهانة القضاة

03:44 م الأحد 23 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:

قرر المستشار ثروت حماد، قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل، للتحقيق في بلاغات إهانة القضاة والسلطة القضائية، صباح اليوم، تأجيل التحقيق مع الدكتور محمد البلتاجي القيادي الإخواني، إلى جلسة 7 يوليو المقبل، بناء على طلب محامييه ممدوح إسماعيل، وجمال تاج الدين، وذلك للاطلاع على أوراق القضية المتهم فيها بإهانة القضاة والسلطة القضائية.

وكان محمد البلتاجي، أمين حزب الحرية والعدالة بالقاهرة، قد رفض المثول للتحقيق معه في البلاغ المقدم ضده من 1164 قاضيًا بتهمة إهانة السلطة القضائية، إلى حين الإطلاع علي أوراق القضية، مضيفا إلى أن قاضي التحقيق ينطر طلبه.

كان المستشار ثروت حماد، قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل ورئيس محكمة استئناف القاهرة، قد حدد جلسة الغد لمباشرة التحقيق في بلاغات الإساءة إلى السلطة القضائية وإهانتها.

وجاء قرار استدعاء البلتاجي لسماع أقواله، بناءً على طلب تقدم به عن طريق محاميه إلى هيئة التحقيق، حيث كان مقررًا لسماع أقواله، غير أن محاميه طلب إرجاء الجلسة للغد لسفر البلتاجي للخارج وانشغاله بحضور المؤتمر الوطني لمياه النيل.

ويأتي التحقيق مع محمد البلتاجي، في ضوء بلاغات متعددة تقدم بها 1164 قاضيًا وعضو نيابة عامة ضده، وعدد من الشخصيات الأخرى، حيث اتهموه في البلاغات المقدمة ضده بتوجيه إهانات لرجال القضاء وسب وقذف في حقهم بما يعاقب عليه القانون، وذلك من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان