إعلان

ضبط هارب من 13 قضية أثناء سرقة سيارة في القليوبية

12:45 م الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف سعيد :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط مسجل خطر هارب من 13 قضية قتل وسرقة وشروع في قتل، أثناء سرقة سيارة ''موجه بالتربية التعليم'' تحت تهديد السلاح بطريق بنها.

تلقى العقيد وائل نبيل ، مفتش المباحث بمركز بنها, إشارة من شرطة النجدة بطريق القاهرة – الإسكندرية، بقيام 6 أشخاص يحملون الأسلحة النارية ومحاولة سرقة سيارة أحد المواطنين تحت تهديد السلاح، على الفور توجهت قوة من قسم شرطة بنها لمكان البلاغ.

وفور مشاهدة المتهمين لقوات الشرطة فروا هاربين، وقامت الشرطة مسرعة بمطاردة أحدهم الذي حاول الهروب، مستقلا دراجة نارية، وعندما تم التضييق عليه ، تركها وألقى بنفسه في مياه ترعة رياح التوفيق، وتمكنت القوات من ضبطه بينما تمكن باقي الجناة من الفرار.

وتبين من الفحص أن المتهم المضبوط يدعى (محمود . إ) وشهرته ''عبده كنف'' 23 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 11 قضية ( قتل، وشروع في قتل، وسرقة، وبمواجهة المتهم اعترف بمحاولة سرقة سيارة المجني عليه كرهاً عنه بالاشتراك مع المتهمين الهاربين كل من (رامي . م) 29 سنة، عاطل، سبق اتهامه في (7) قضايا متنوعة، (بيومي.س) 25 سنة، عاطل، سبق اتهامه في (20) قضية متنوعة، (ياسر . م) 23 سنة، عاطل، (محمد.م) 18 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية سرقة، (خالد.ب) وآخرين لا يعلم بيانتهم فروا هاربين فور وصول الشرطة لمكان البلاغ.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وسرعة ضبط باقي المتهمين، وحُرر بذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان