إعلان

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى بالقليوبية ويسرقون جثته

03:04 م الإثنين 17 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

تجمع عدد من أهالي قرية أبو الغيط في القليوبية، وقطعوا طريق خط 12 الواصل بين القناطر والقاهرة، احتجاجا على مصرع مسجل خطر، على أيدي رجال الشرطة ، أثناء محاولته سرقة سيارة محملة بالدقيق من القاهرة، بينما أصيب أحد الضباط برش خرطوش على إثر قيام المتهم القتيل بإطلاق الرصاص على الشرطة، وفور علم أهلية المتهم بمقتله، توجهوا للمستشفى واقتحموها وأخذوا الجثة.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد القصيري، مدير المباحث الجنائية، بقيام العشرات من الأهالي باقتحام مستشفى النيل، وأخذوا جثة لشخص يُدعى (مسعود.ح) مسجل خطر، وتوجهوا بها إلى قرية أبو الغيط بدائرة القناطر الخيرية، وقام آخرين من الأهالي بقطع الطريق بخط 12 لمنع وصول الشرطة إلى القرية، وانتقل على الفور اللواء هشام خطاب مفتش الأمن العام.

وكشفت تحريات العميد أسامة عايش ، رئيس المباحث الجنائية، أن أجهزة الأمن بالقليوبية، بالتعاون مع "أمن القاهرة" كانوا قد توجهوا إلى قرية أبو الغيط لضبط المتهم لقيامه بسرقة سيارة محملة بالدقيق البلدي المدعم من القاهرة، وفور وصول القوات لمنزله، أطلق المتهم عليهم وابلا من الأعيرة النارية، فأُصيب أحد الضباط برش خرطوش، فتعاملت الشرطة معه ، وأطلقت عليه الرصاص فلقي مصرعه.

تم نقله إلى مشرحة مستشفى النيل، كما تم نقل الضابط المصاب لمستشفى الشرطة لتلقى العلاج، قبل أن يقوم أهليته بسرقته من المستشفى.

حُرر بالحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان