إعلان

هروب مدرس مصاب بطلقين ناريين من مستشفى بسوهاج

01:40 م الإثنين 17 يونيو 2013

سوهاج ـ صباح علي:

شهدت محافظة سوهاج هروب مدرس من داخل مستشفى سوهاج العام، قبل إتمام العلاج، عقب إصابته بطلق ناري أسفل الركبة ، ولم يتمكن القائمين على العلاج بالمستشفى من استخراج الرصاصة ، لهروب المريض.

تلقى اللواء محسن الجندي، مدير أمن سوهاج، اخطاراً من مستشفى سوهاج العام، يُفيد بهروب مدرس من استقبال المستشفى، كان قد تم نقله من مستشفى ساقلتة المركزي لتلقى العلاج ، على إثر إصابته بطلق ناري أسفل الركبة.

على الفور، انتقل إلى مكان الحادث ضباط مباحث قسم أول سوهاج، وتبين من خلال التحريات هروب (محمد.ن.ع) 37 عاما، مدرس، ومُقيم بقرية الجلاوية، مركز ساقلتة، من مستشفى سوهاج العام، على إثر إصابته بطلق ناري أسفل الركبة اليسرى ، وآخر بالكاحل الأيمن، وتم تحويله لمستشفى سوهاج العام، إلا أنه هرب من المستشفى فور وصوله إليها.

كما تبين من التحريات المبدئية لإدارة البحث الجنائي أنه أثناء قيام (أدهم.م.م) 26سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، بالعبث بسلاح ناري كان بحوزته، خرجت منه عدة طلقات، عن طريق الخطأ، نتج عنها إصابة المدرس

ومن المقرر استدعاء أهلية المصاب لسؤالهم عن الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان