إعلان

رئيس شركة موارد بشرية أستولى على أموال المواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج

02:50 م الجمعة 14 يونيو 2013

كتب- محمد مهدي:

القي ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، القبض على رئيس مجلس شركة موارد بشرية، لقيامه باستغلال اسم إحدى شركات إلحاق العمالة المصرية الشهيرة، والنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى تسفيرهم لإحدى الدول العربية.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تلقت بلاغا من  (سامر ع.ف) مدير إحدى الشركات لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، بقيام إحدى شركات الإستشارات الإدارية والموارد البشرية بالإعلان عن عقد مقابلات لراغبي السفر للعمل بإحدى الدول العربية بإعتبارها وكيلة ذات الشركة- على خلاف الحقيقة - والاستيلاء على أموال المواطنين راغبي السفر.

وأكدت تحريات الإدارة قيام (مجدي. ع.م)  56 سنة، رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الإستشارات الإدارية والموارد البشرية، بمزاولة نشاط إلحاق العمالة المصرية بالخارج بدون ترخيص بزعم أنه وكيل عن الشركة، وقيامه بالإعلان عبر التواصل الإجتماعى عن عقد لقاءات مع راغبي السفر للعمل بإحدى الدول العربية بأحد الفنادق بالإسكندرية تحت هذا الزعم، والحصول منهم على مبالغ مالية تتراوح ما بين 8 و 10 ألاف جنيهاً.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتحرى عنه المذكور حال تواجده بأحد الفنادق المشار إليها للإجتماع مع ثلاثة أشخاص من راغبى السفر للعمل بإحدى الدول العربية.

وبمواجهته، أقر بعدم حصوله على ترخيص بمزاولة نشاط إلحاق العمالة المصرية بالخارج، وعلل ذلك بحصول على تفويض من الشركة المُبلغة المشار إليها لإلحاق عمالة مصرية بها، وصور ضوئية من ذلك التفويض تبين أنه خالي من أية أختام خاصة بوزارة القوى العاملة أو تصديقات وزارة الخارجية.

وبسؤال الذين كانوا متواجدين مع المتحرى عنه بالفندق، أكدوا صحة ما توصلت إليه التحريات واتهموه بمحاولة النصب والاحتيال عليهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان