إعلان

أمن القليوبية يكشف هوية قاتلي رقيب شرطة بنها ويضبط أحدهم

01:40 م الأربعاء 12 يونيو 2013

كتب - عاطف سعيد :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من كشف هوية المتهمين بقتل رقيب شرطة بقسم بنها، في مطاردة أمنية لبعض المسجلين بمنطقة الرملة ، وضبط أحدهم.

تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد القصيري، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات سرية بتحديد هوية المتهمين وراء مقتل الرقيب "حمادة أحمد عبدالحميد" 36 سنة، من قوة مركز بنها، إثر إصابته بطلق ناري سبب له فتحة دخول بالصدر وخروج من الظهر، أثناء مشاركته في مطاردة بعض الخارجين عن القانون.

على الفور ، تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد أسامة عايش، رئيس المباحث الجنائية، وبتكثيف الجهود وعمل التحريات اللازمة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من (مسعد . ع . م) وشهرته "مسعد الفص" 54 سنة، عاطل، مسجل خطر ، و(وليد . م) وشهرته 27 سنة، عاطل، سابق اتهامه في 6 قضايا متنوعة.

وتم ضبط آخرين هم: (تامر . م) 25 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 3 قضايا متنوعة، و(السيد . ج . ق) 24 سنة، مبلط سيراميك، سبق اتهامه في 4 قضايا، وأضافت التحريات أن المتهمين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابياً تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بصورة علنية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، أسفرت عن ضبط المتهم الأول وتمكن باقي الجناة من الهروب، وضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالي 50 جرام، وبمواجهة المتهم المضبوط بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بصحتها، وأقر في اعترافاته أن المتهمين شركاؤه، وعند مشاهدتهم للقوات قادمة نحوهم، قام المتهم الثاني وبحوزته سلاح ناري "طبنجة" والمتهمان الثالث والرابع وبحوزة كل منهما "بندقية آلية" بإطلاق أعيرة نارية صوبهم.

كما أقر في التحقيقات، أن المتهم الثاني هو المتسبب في إصابة رقيب الشرطة التي أودت بحياته، فكلفت إدارة ابحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.

تحرر بالواقعة المحضر رقم 3312 إداري مركز بنها، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان