إعلان

سيدة تحتال على المواطنين بزعم توظيفهم بـ"مصر للطيران"

12:47 م الإثنين 10 يونيو 2013

 

كتب- محمد مهدي:

تمكن ضباط شرطة ميناء القاهرة الجوي، من القبض على سيدة قامت بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين بدعوى قدرتها على تعيينهم بشركة مصر للطيران، تحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

البداية بتلقي الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي، بلاغا من عدد من المواطنين بقيام (أمل .م) مقيمة القاهرة، لم يستدل على بياناتها، بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية وإيهامهم باستطاعتها تعيينهم بشركة مصر للطيران بحكم عملها بالميناء.

ومن خلال تكثيف التحريات وجمع المعلومات توصلت فرق البحث إلى تحديد المتهمة، وضبطها وتبين أنها "ليلى. ص.م" 43 سنة مطلوب للتنفيذ عليها في قضيتين أخرهما القضية رقم 4283 لسنة 2012 جنح الزيتون القاهرة " تبديد " والمحكوم عليهما فيها بالحبس لمدة ستة شهور، وأنها تنتحل إسم "أمل .م" في النصب والاحتيال على المجنى عليهم ، وتقيم بدائرة قسم شرطة حلمية الزيتون بالقاهرة.

كما أضافت التحريات أن المتهمة كانت تعمل بشركة كير سرفيس بالميناء، وأنها تركت العمل منذ عام وتقوم بالتردد على دائرة الميناء منذ حوالى أربعة أشهر، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية من ضبطها فى أحد الأكمنة المعدة لضبطها بأماكن ترددها.

وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات وأقوال المجنى عليهم اعترف بصحة الواقعة وأنها قامت بالاستيلاء والنصب عليهم بعد إيهامهم بقدرتها على توظيفهم بشركة مصر للطيران، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعه

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان