إعلان

الشقيقان قتلا مفتشى التموين انتقاما لتحرير محاضر لمخبزهما المخالف بالبحيرة

10:41 م الثلاثاء 09 أبريل 2013

البحيرة – أحمد نصرة: 
 
تمكنت الأجهزة  الأمنية بالبحيرة، من ضبط مرتكبي جريمة مقتل إثنين من مفتشي تموين البحيرة، بعد إطلاق النار عليهما فجر أمس الأثنين، عقب انتهائهما من حملة رقابية بمدينة الدلنجات.

كشفت تحريات المباحث، أن مرتكبى الواقعة كلا من، إسماعيل .ل.ص " 34 سنة"، سابق اتهامه فى قضية شروع فى قتل، وشقيقه نبيل "45 سنة" حاصل على بكالوريوس خدمة إجتماعية، وأنهما شريكين في أحد المخابز ويقيمان بمركز الدلنجات ، وأنهما استخدما في جريمتهما  دراجة بخارية " توك توك "  يمتلكها محمد .ع.خ " 43 سنة"  عامل بالمخبز.
 
عقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة الازمة، تم ضبط المتهمين والدراجة البخارية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الجريمة، وقرر المتهم الأول قيام الحملة التموينية بالمرور على المخبز، وعقب إنصرافها إستقل الدراجة البخارية المملوكه للأخير،  وتوجه لشقيقه المتهم الثانى وتعقبا سيارة الحملة، بعد أن عقدا العزم وبيتا النيه على الإنتقام منهم لسابقة تكرار تحرير محاضر مخالفات تموينية للمخبز الخاص بهما وتمكنا من استيقاف سيارة الحملة وترجل الأول وقام بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه السيارة.
 
كما أرشدا عن السلاح المستخدم وهو عبارة عن بندقية آليه عيار" 62ر7 ×39 مللى" و 16 طلقة من ذات العيار، وبعرض المتهمين على سائق السيارة تعرف على الدراجة المستخدمة فى الحادث والمتهم الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان