إعلان

نيابة القليوبية تحقق في أحداث فتنة ''الخصوص''.. والأمن يضبط 15 متهماً

11:53 ص السبت 06 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية -( أ ش أ):

باشرت نيابة ''الخصوص'' بإشراف المستشار حاتم الزيات المحامي العام لنيابات شمال القليوبية تحقيقاتها الموسعة في أحداث مدينة ''الخصوص''.

وأمرت النيابة بإجراء معاينة تصويرية لموقع الأحداث والتحفظ على الأسلحة المضبوطة وفوارغ الطلقات وإرسالها إلي المعمل الجنائى لفحصها.

كما أمرت النيابة بندب الطبيب الشرعي لتشريح جثث المجنى عليهم لمعرفة أسباب الوفاة مع طلب تحريات المباحث حول الواقعة والاستماع الى شهود الحادث والاستعلام عن حالة المصابين وسماع أقوالهم.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية إن الوضع الأمني داخل منطقة الخصوص مستقر بعد السيطرة على الأحداث ومنع تفاقمها بين المسلمين والأقباط، مشيرًا إلى أنه تم إلقاء القبض على 15 شخصًا من المتهمين بالتسبب في الأحداث وإثارة الشغب.

من جانبه ، اتهم القص سوريال يونان راعى كنيسة مارى جرجس بالخصوص، عددا من الأفراد المجهولين بحرق أجزاء من الكنيسة الإنجيلية وحضانة المحبة بالخصوص أثناء هذه الأحداث.

وكانت مدينة الخصوص قد شهدت أحداثا عنيفة منذ الليلة الماضية وحتى ساعة مبكرة من صباح اليوم بين عدد من المسلمين والأقباط أسفرت عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين من المسلمين والمسيحين .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان