إعلان

انتحار عامل من الطابق الثالث بعد ضبطه مع زوجة صديقه بالمنوفية

12:29 ص الإثنين 29 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هانى:

أنهى عامل حياته منتحرًا من الطابق الثالث بالمنوفية بعدما ضبطه صديقه داخل حجرة نومه يخونه مع زوجته، وعلى إثر ذلك هرع هاربًا من الزوج وألقى نفسه من شرفه الحجرة ليسقط صريع الخيانة، وتم تحرير محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء مجدى سابق، مساعد المدير للأمن العام، يفيد ببلاغ من '' ممدوح . ج 34 سنة، عامل'' يتهم فيه زوجته '' شيماء . م . ع '' بالخيانة والزنا على فراش الزوجية مع أحد زملائه فى العمل، ويدعى '' محمود . م 35 سنة '' بعدما تمكن من ضبطهما بمساعدة أهالي المنطقة داخل حجرة نومه يمارسان الرزيلة، وأثناء ضبطهما قام صديقه بإلقاء نفسه  من شرفة الحجرة.

وأكد الزوج فى البلاغ أنه فى ذلك غادر منزله مبكرًا متوجهًا لعمله وفوجئ بعدها بعدة ساعات باتصال هاتفى من أحد جيرانه يبلغه بوجود أحد الأشخاص داخل منزله يمارس الرذيلة مع زوجته، وأنهم أغلقوا الأبواب عليهم وحبسهم داخل الشقة فى انتظار عودته، وفور عودة الزوج مهرولًا إلي شقته فوجىء بزميله فى العمل بين أحضان زوجته، وفى تلك اللحظة توجه صديقه نحو النافذة الموجودة بالغرفة وألقى بنفسه من الطابق الثالث، مشيرا إلى زميله الخائن يعمل معه بنفس الوردية فى الشركة وحصل على أجازة.

فيما أكد الأهالي أن القتيل كان يتردد منذ فترة على منزل زميله فى العمل فى وقت غيابه، وأن هناك أمرًا مشين يحدث بالداخل فقاموا باقتحام الشقة وضبطهم واحتجازهم لحين حضور الزوج ليكتشف خيانة زوجته.

تم تحرير محضر بالواقعة وضبط الزوجة الخائنة، وتوجيه تهمة الزنا لها، وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الجريمة وأنها على علاقة به بالقتيل منذ فترة، وأمرت النيابة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان