إعلان

الشرطة تداهم بؤرة ''أم سلطان'' الإجرامية في القاهرة

04:42 ص الأحد 28 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي وسمير الحملاوي:

داهمت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، الأحد، بؤرة أم سلطان الإجرامية بالبساتين، وتمكنت من ضبط هارب من الإعدام، وآخرين هاربين من أحكام بالمؤبد.

كان اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، قد تلقى إخطاراً بتمكن الرائد خالد عبد المنعم الدمرداش، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، والنقيب محمد عبد المنعم الحفني، الضابط بالقسم، خلال الحملة التفتيشية على البؤرة الإجرامية بمنطقة بئر أم سلطان، من ضبط (خليل.ع.ع) 24 سنة، عاطل، ومقيم بمحافظة السويس، والمحكوم عليه في قضية '' قتل عمد '' والمقضي فيها بالإعدام.

كما تمكنت الحملة من ضبط (تامر.ر.ح) 27 سنة، عامل،  محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية مخدرات، وتمكن النقيب (محمد.ب.م) الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة المقطم، من ضبط (محمد.إ.ب) 26سنة، عامل،والمحكوم عليه في قضية '' مخدرات '' بالسجن المؤبد.

وتمكن النقيب محمد عبد المنعم الحفني ـ الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة البساتين، من ضبط المدعو (يسري.م.ع) 37سنة، سباك ، والمحكوم عليه في قضية مخدرات بالسجن المؤبد.

ومن جانب آخر، تمكنت مباحث مكافحة جرائم النشل بالقاهرة، من ضبط سيدتين وعاطل، بعد ارتكابهما وقائع نشل مواطنين.

وتلقى اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، إخطاراً بتمكن النقيبان عماد حمدي، وأحمد حسين، ضباطي مباحث قسم مكافحة جرائم النشل، أثناء مرورهما بدائرة قسمي الموسكي و بولاق، من ضبط (حميدة.ح.ع) 45 سنة، عاطلة، ومقيمة محافظة الجيزة، والسابق اتهامها في 3 قضايا نشل وسرقة، ومحكوم عليها في قضيتين أخريين بالحبس لمدة تسعة اشهر،  عقب قيامها بسرقة هاتف محمول من داخل حقيبة موظفة، بأسلوب المغافلة.

كما تمكنا من ضبط (محمد.ح.ع) 63 عاطل، ومُقيم بدائرة قسم شرطة بولاق، مسجل خطر  ''نشل'' والسابق اتهامه في 58 قضية مختلفة، عقب قيامة بسرقة حافظة نقود بداخلها مبلغ مالي وبعض الأوراق من صاحب محل أدوات كهربائية.

وشملت حملة الضابطين، تمكنهما من ضبط (منى.أ.م) 27 سنة، عاطلة، ومُقيمة بمحافظة الجيزة، والسابق اتهامها في قضية نشل بالأزبكية، عقب قيامها بسرقة هاتف محمول من داخل حقيبة ربة منزل.

تم تحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان