إعلان

مصرع اثنين وإصابة 9 في اشتباكات بين عائلتين بـ''البلينا'' في سوهاج

09:34 م الخميس 25 أبريل 2013

سوهاج - صباح علي:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على مشاجرة نشبت بين عائلتين بمدينة ''البلينا'' تبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية والتعدي كل طرف على الآخر بالأسلحة البيضاء مما نتج عنه مصرع 2 وإصابة 7 من الطرفين، فيما تم الدفع بتشكيلين للأمن المركزي وميكروباص مدرع برئاسة اللواء هشام عبد الوهاب حكمدار المدرية.

كان اللواء محسن الجندي مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة ''البلينا'' يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتي ''الفس وخليف'' بدائرة القسم ونتج عن المشاجرة مصرع 2 وإصابة 7 تم نقلهم للمستشفيات المختلفة.

وتبين من خلال التحريات، أن المشاجرة نشبت بين طرف أول عائلة الفس وطرف ثان عائلة خليف تبادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية و التعدي بالسلاح الأبيض مما نتج عنه مصرع عبد الله حمادة موسى13 عاما وأحمد على الزعيرى 19عاما، و إصابة محمد بخيت دياب 12 عاما وعماد دهشور 35 عاما، وتم تحويلهم لمستشفى سوهاج الجامعي لاستكمال العلاج.

وأصيب خلف سعد أحمد 22 عاما ومحمد جمال محمد 27 عاما ومنى دنور رجب 28 عاما، وتم احتجازهم بمستشفى ''البلينا'' المركزى كما تلقى العلاج وغادر المستشفى أبو العلا محمد خلاف 27 عاما وجاد الكريم عبد العظيم 45 عاما وحسين صبرى السيد 30 عاما وجميعهم من عائلات منطقه الفاوية بمدينه ''البلينا''.

ونتج عن المشاجرة أيضا إصابة محمد النادي حجازي من عائلة ''الفس'' بقرية الساحل قبلي، وتم تحويله لمستشفى جرجا المركزي، و جار تحرير محضرًا بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة التي تتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان