إعلان

بسبب المزاح.. إصابة 3 طلاب في مشاجرة بمدرسة الزراعة بالقليوبية

03:17 م الإثنين 15 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب عاطف سعيد :
 
تسبب المزاح بين طلاب مدرسة مشتهر الزراعية بالقليوبية في إصابة 3 أشخاص منهم، وذلك عندما نشبت بينهم مشاجرة بسبب المزاح عقب انتهاء الامتحان، وتدخل على إثرها بعض أقارب الطرفان لمناصرتهم.

كان اللواء محمود يسري ،مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا، من اللواء محمد القصيري مدير المباحث الجنائية، يفيد بنشوب مشاجرة بين بعض الطلاب بمدرسة مشتهر الزراعية ووجود مصابين.
 
وكشفت تحريات العميد أسامة عايش، رئيس المباحث الجنائية، حدوث المشاجرة بين كل من طرف أول، محمود محمد ، 17 سنة، طالب بالصف الثاني بالمدرسة، مصاب بجرح قطعي بالوجه، ومحمد سعد ، 17 سنة ، طالب، مصاب بجرح قطعي بالوجه، وأحمد محمد 22 سنة، حلاق، عبده محمد ، 23 سنة، عامل بناء.

وبين طرف ثان كل من، مصطفى رزق17 سنة، طالب بذات المدرسة، مصاب بجرح رضي بالزراع الأيسر وسحجات بالرقبة، بكر رزق،  شقيق الخامس، ومحمد ضاحي 17 سنة، طالب، عبده سالم 17 سنة، طالب، أحمد علام 17 سنة، طالب، وتبين هروب 3 أشخاص من الطرف الثاني فور وصول الشرطة.

وبعد تمكن القوات من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، تبين أن سبب نشوبها مزاح الأول والسابع ، وتدخل فيها باقي أطرافها لمناصرة كل منهما على الآخر، وبسؤال طرفي المشاجرة تبادلا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهم على الآخر بالضرب واحداث إصابته.

تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وسرعة ضبط باقي المتهمين.

تحرر بالواقعة المحضر رقم 13447 جنح مركز طوخ لسنة 2013 ، وأخطرت النيابة للتحقي .


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان